السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت بربيه بس».. التحريات تكشف أسباب مقتل طفل على يد والدته بحلوان

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 07:59 م
هير نيوز

شهدت مدينة حلوان، مساء أمس، حادثة مأسوية، بعد أن لقى طفل مصرعه على يد والدته، عقب تعديها عليه نتيجة لسوء سلوكه.

عليه، تحركت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان لحين عرضه على الطب الشرعي تمهيدًا لمعرفة سبب الوفاة ثم التصريح بدفنه، وتم اقتياد السيدة إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة.

اعترفات قاتلة ابنها

صباح اليوم، أحيلت المتهمة إلى النيابة العامة، وهناك اعترفت بتفاصيل الواقعة قائلة: "أنا مكنش قصدي اقتله، أنا كنت بعلمه الأدب بس، أم وبتربي ابنها، ومكانتش أتصور إن ضربي ليه هيوصل لموته".

وأضافت قاتلة ابنها في اعترفاتها أمام النيابة العامة، أنها خرجت لتبحث عن ابنها بعد أن وردت إليها شكوى من إحدى الجيران تفيد بتعرض طفلها لطفل من الجيران، وبالفعل استطاعت الوصول إليه، وأثناء اقتياده إلى المنزل، وضربه حتى يكف عن ما يفعله، لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.



الكشف الظاهري على الطفل

تبين من الكشف الظاهري، وهو ما أضيف إلى المحضر الذي تم تحريره، أن الطفل أصيب بعدة إصابات في أنحاء كتفرقة من جسده، وأنها تعرض لإصابات ظاهرية في رأسه وقديمه، وأن هذه الإصابات وصلت إلى أن تعرض نجلها لكسور في يديه، وإصابات في أسفل رقبته، وهو ما تسبب له في إزهاق روحه.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التابعة لقسم شرطة حلوان، إخطارًا من أحد مستشفيات حلوان، بورود جثة لصبي به كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

عقب ذلك، توجهت الأجهزة الأمنية التابعة لقسم شرطة حلوان إلى المستشفى، وتمكنت من معرفة مكان الجريمة وتوجهت له للمعاينة وكشف التفاصيل.


اقرأ أيضًا..


ads
ads