السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسباب تجعل المرأة تفضل ممارسة العلاقة الحميمة أثناء الليل

الخميس 15/يونيو/2023 - 05:00 ص
العلاقة الحميمة أثناء
العلاقة الحميمة أثناء الليل

في الغالب، لا يكترث بعض الرجال إلى الموعد فيما يخص ممارسة العلاقة الحميمة، وعلى العكس تمامًا، فإن الوقت عامل فارق في نظرة المرأة إلى العلاقة الحميمة.

وأغلب النساء يفضلن ممارسة العلاقة الحميمة أثناء الليل، وهنا سنعرض أهم خمسة أسباب تجعل من الليل الوقت المناسب لممارسة الجنس بالنسبة إلى النساء.

 

لماذا تفضل النساء ممارسة الجنس في الليل؟


هناك عدد من الأسباب التي تجعل النساء يفضلن ممارسة العلاقة الحميمة في أثناء الليل، ومنها الاسترخاء قبل النوم، والبحث عن الحرية والتأهب اللازم..

 

ممارسة الجنس بالظلام


قد تفضل المرأة التي تشعر بعدم الأمان بشأن جسدها ممارسة الجنس في الظلام وبالتالي فهي تفضل ممارسة العلاقة الحميمة في الليل، خاصة وأن الظلام يشعرها بحرية أكبر فيما يخص القلق بشأن جسدها.

تعد هذه مشكلة انعدام ثقة بالنفس، فالغالبية العظمى تفضل علاقة في خضم الظلام لأنها لا تحب شيئا ما في جسدها وتخشى من رؤية ردة فعل زوجها أثناء العلاقة الحميمة.

 

الاسترخاء بعد يوم شاق


بعد يوم حافل للغاية، قد يرغب أغلب الرجال في القيام بشيء أشبه إلى المغامرة، على عكس النساء، فالمرأة تفضل تناول مشروب ساخن، أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة التلفزيون للاسترخاء قبل النوم.

هناك بعض النساء يفضلن الاستمتاع ببعض المرح قبل النوم، ولأن الجنس بالفعل يساعد على تحسين الحالة المزاجية، فقد تفضل المرأة ممارسة العلاقة الحميمة قبل النوم.

 

الحصول على نوم أفضل


بالطبع يساعد الجنس في الحصول على نوم أفضل، فلطالما أكد الخبراء أن الجنس يجعل الشخص حصل على قسط كافي من النوم بشكل أفضل. وبالنسبة للمرأة قد تفضل ممارسة العلاقة الحميمة قبل النوم كوسيلة لمساعدتها على النوم.

 

الشعور بالسعادة


بشكل ما تجد أغلب النساء يشعرن بسعادة أثناء الليل، فهناك شيئا ما في الليل يجعل المرأة أكثر حرية، ليس بالضرورة أن يكون الظلام، ربما الهدوء والشعور بإنتهاء مصاعب اليوم. وقد يكون هذا هو السبب في تفضيل المرأة لممارسة العلاقة الحميمة أثناء الليل.

هناك بعض النساء التي تعتقد بأن الليل أكثر رومانسية من النهار الصاخب، لذا تميل إلى إظهار مشاعرها أثناء المحادثات المسائية الهادئة، والتي تتخيل دائمًا بأنها ستنتهي بعلاقة غرامية رائعة.


التأهب والاستعداد الكافي


مقارنة بالجنس الصباحي، يمكن للمرأة أن تستعد للجنس الليلي. وهو سبب منطقي بالنسبة للنساء التي تفضل العلاقة الحميمة الليلية، خاصة وأن المرأة تشعر بالثقة الجنسية حين تصبح مستعدة بالشكل الذي تراه مناسب.

خلال الليل، يمكن للمرأة الاستحمام ورش القليل من العطر وارتداء الملابس الداخلية المحببة لديها، على عكس الصباح.


إقرأ أيضًا..

سر رغبة النساء في ممارسة العلاقة الحميمة بالظلام


ads
ads