السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فحص تظلمات الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر

الخميس 15/يونيو/2023 - 10:16 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر، عن البدء في فحص طلبات التظلمات من نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأشارت إلى أنه من المقرر إعلان نتائح التظلمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

المديرية كانت قد أعلنت أمس الأربعاء انتهاء فترة تلقي طلبات التظلمات على نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) الدور الأول مايو 2023.

 محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، كان قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، بحضور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 80.4%.

نسبة النجاح

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم بلغت 100%، والمكفوفين بنسبة 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 79.8%.

يشار إلى أن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، كان قد اعتمد مساء أول أمس الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023م، وكان المركز الأول على مستوى المحافظة من نصيب الطالبة منة الله عثمان محمد عبد المغيث، من مركز ديروط.

التظلم على نتيجة

واعتمد المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023، الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح بلغت 77.3% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 76.20% للإعدادية المهنية.. بحضور عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط محمد النمر، مدير عام التعليم الفني بالمديرية.

تهنئة الناجحين في أسيوط

وقدم خلال مؤتمر صحفي عقد بديوان عام المحافظة، التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وطالبهم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحقيق النجاح والتفوق الدراسي للحصول على أعلى الشهادات متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية.

كما وجه رسالة شكر وتقدير لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم معربًا عن تقديره لكافة العاملين بقطاع التربية والتعليم بالمحافظة على مجهوداتهم خلال العام الدراسي.

وأكد أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

 

اقرأ أيضا..

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية رسميا «الرابط برقم الجلوس»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads
ads