الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الفلاح أنجبت صبي.. آل باتشينو يصبح أب بعمر 83 عامًا ويكشف اسم الطفل

الجمعة 16/يونيو/2023 - 01:51 ص
هير نيوز

بعد شهر واحد فقط من إعلان حملها، أعلن النجم المخضرم آل باتشينو، 83 عامًا، ولادة طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية نور الفلاح، 29 عامًا، ويكشف اسم الطفل ونوعه حصريًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية..

 

آل باتشينو يرزق بطفل نور الفلاح


استقبل آل باتشينو ونور الفلاح طفلهما، وفقًا لخبر حصري لصحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث أعلن ممثل عن الزوجين الأخبار السعيدة في بيان رسمي.

جاء في البيان: "أؤكد أن آل باتشينو ونور الفلاح رحبوا بابن اسمه رومان باتشينو". وفي تقريرها نشرت الصحيفة، صور للثنائي يستمتعان بموعد عشاء في ويست هوليود مؤخرًا.

كانت نور الفلاح تتولى قيادة السيارة التي ظهر بداخلها مقعد طفل في الجزء الخلفي. وكانت النزهة أيضًا هي المرة الأولى التي شوهد فيها الوالدان الجديدان معًا منذ الكشف عن أخبار طفلهما الصادمة.

 

آل باتشينو أب في الـ 83


أكدت الأنباء المجلة الفنية الشهيرة  TMZ أيضًا، والتي ذكرت أن نور الفلاح أنجبت طفلها الأول والطفل الرابع لحبيبها آل باتشينو.

ظهرت نور، التي تجمعها قصة حب بالنجم المخضرم والحاصل على الأوسكار، بذلة سوداء أنيقة وحملت معطفًا مطابقًا، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود. وتركت خصلات شعرها السوداء.


خبر حمل نور الفلاح


في خبر صادم الشهر الماضي، أعلن آل باتشينو، وسط ذهول من العالم عندما نبأ حمل شريكته البالغة من العمر 29 عامًا في شهرها الثامن بطفلهما الأول معًا.

وبعد الإعلان، كشفت بعض المصادر أن آل باتشينو، طالب نور الفلاح بإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات أن الطفل هو طفله، حيث كان يعتقد بأنه لا يستطيع جعل أي امرأة حامل.


مطالبات باختبار الحمض النووي


ووفقًا لتقرير موقع TMZ، كان آل باتشينو، متشككًا في نبأ حمل صديقته الكويتية التي أعلن حملها في الشهر الثامن قبل أيام، وأنه في البداية لم يصدق بأن هذا الطفل هو إبنه، كونه لا يصدق بقدرته على جعل امرأة حامل منه في مثل هذا السن.

وأفادت بعض المصادر أن آل باتشينو، لم يكن على علم بحمل صديقته حتى الشهر السادس، حين أخبرته هي بذلك، وعندئذ تفاجأ بالخبر، وطالبها بإجراء تحليل إثبات النسب الشهير (اختبار الحمض النووي للإثبات).


كما أفادت بعض المصادر أن الممثل البالغ من العمر 83 عامًا، كان يعاني من مشاكل طبية كانت ستمنع الرجل من أن يصبح أبًا، من صديقته نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، وعندما اكتشف "صُدم".

وعلى الرغم من أن طفلهما سيكون الأول لنور، فقد أنجب آل باتشينو، بالفعل ثلاثة أطفال آخرين من امرأتين - توأمان يبلغان من العمر 22 عامًا، أوليفيا وأنتون، مع شريكه السابق بيفرلي دانجيلو، وابنة، 33 عامًا، من يان تارانت السابق.


إقرأ أيضًا

آل باتشينو يطالب نور الفلاح بتحليل DNA بعد إعلانها الحمل منه



ads
ads