الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير كرارة يشوق جمهوره بـ«البعبع» (فيديو)

السبت 17/يونيو/2023 - 11:53 ص
فيلم البعبع
فيلم البعبع

شوق الفنان أمير كرارة جمهوره لفيلم البعبع والذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

 

ونشر أمير كرارة برومو الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "البعبع وصل عيد الأضحى، وكل سنة وأنتم طيبين، يارب كرمك".

 


وتضمن برومو الفيلم الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، وظهر أمير كرارة بشخصية مجرم يدعى "سلطان البعبع"، لديه طفلين ولكنه غير معترف بهما، وأثناء الأحداث يقابل ياسمين صبري التي كانت تستعد لسفرها إلى بعثة، فيقع في طريقها سلطان البعبع ويعطلون سفرها، وتبدأ بينهما الكثير من المواقف الكوميديا .


تفاعل الجمهور على برومو الفيلم

 



وتفاعل الجمهور مع  برومو الفيلم وأبدوا سعادتهم بالتعاون بين أمير كرارة وياسمين صبري بإلإضافة إلى التناغم الكبير بينهما، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة الفيلم في السينمات .

 

قصة فيلم البعبع 

 



وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع


 


الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 

آخر أعمال أمير كرارة

 

شارك أمير كرارة بمسلسل سوق الكانتو في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ مع الفنانة مي عز الدين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

 

أحداث مسلسل سوق الكانتو

 

وتدور أحداث المسلسل عام 1920،  بسوق البالة بوسط البلد والتي تكشف أحول تلك الفترة، وتنشأ بين مي عز الدين وأمير كرارة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وأمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، وعدد آخر من الفنانين.


أقرأ أيضا..

أول ظهور للكويتية نور الفلاح بجسد ممتليء بعد إنجاب طفلها الأول من آل باتشينو


ads
ads