الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة في عيد ميلاد الملك

الأحد 18/يونيو/2023 - 04:04 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

احتفل الملك تشارلز بعيد ميلاده الـ 74 ويعتبر ذلك أول عيد ميلاد له وهو ملكا على عرش بريطانيا، وبدأت الاحتفالات عندما غادر الملك تشارلز قصر باكنغهام إلى هورس جاردز باريد في سانت جيمس بارك. 

 

وحضر العرض زوجته الملكة كاميلا وابنه وولي العهد الأميرويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما.

 

إطلالة كيت ميدلتون 

 








وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالاتها الناعمة والأنيقة حيث ارتدت  فستان باللون الأخضر من تصميم ، مصمم أزياء من سنغافورة، وزينت شعرها بقبعة بنفس لون الفستان.


 واعتمدت على مكياج هادي وبسيط، بإلإضافة إلى تسريحة شعر مربوطة، واختارت اكسسوارات مزيج بين الفضي والأخضر أضافت لمسة جمالية لها.

 

احتفال الملك تشارلز بعيد ميلاده

 








وتعتبر هذه المرة الأولى التي يمتطي فيها ملكا بريطانيا ظهر جوادة، حيث شاركت الملكة في المسيرات التالية داخل عربات خيل، رغم أن إليزابيث الثانية المولعة بالفروسية استمرت في ركوب الخيل حتى فترة قريبة سبقت وفاتها .

 

وشارك أكثر من 1400 جندي بالموكب، و400 موسيقي في المهرجان الاحتفالي.

 

كما تضمن الموكب 200 حصان، بقيادة الفرسة جونو، وهي فرسة من نوغ شاير وتبلغ من العمر 10 سنوات، إلى جانب ثلاثة خيول أخرى من نوع درام، هي بيرسيوس وأطلس وأبولو.

 

 

وسار خلف الملك تشارلز على ظهور الخيل كل من ابنه الأكبر وولي عهده، الأمير ويليام، وشقيق الملك تشارلز، الأمير إدوارد، دوق إدنبرة، وأخته الأميرة آن.

 

بينما تبعت الملكة كاميلا وزوجة الأمير وليام كيت ميدلتون وأطفالها الموكب الملكي في عربه ملكية.

 

وعيد ميلاد الملك تشارلز الفعلي هو في 14 نوفمبر، لكن الملوك البريطانيين يحتفلون عادة مرتين - مرة في السر ومرة أخرى في الأماكن العامة.

 



وبعد انتهاء الموكب اجتمع أفراد الأسرة الملكية في شرفة قصر باكنجهام، حيث احتشد أمامهم آلاف المتفرجين، لمشاهدة عرض جوي عسكري ممتد، شارك فيه نحو 70 طائرة من البحرية الملكية والجيش البريطاني والقوات الجوية الملكية.


اقرأ أيضا..

إطلالة كيت ميدلتون الثانية كلفتها 5000 جنيه إسترليني بحفل زفاف الأمير الحسين (صور)

ads
ads