السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس زوج بوسي بتهمة سرقة 8 ملايين جنيه من طليقها والفنانة تدلي بأقوالها

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 07:47 م
الفنانة بوسي وزوجها
الفنانة بوسي وزوجها

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن بالقاهرة القبض على "ه. ر" زوج المؤدية الشعبية بوسي، بعد اتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها 8 ملايين جنيه من موكل طليق بوسي في منطقة المقطم. 

 

حبس زوج الفنانة بوسي

وأصدرت نيابة المقطم الجزئية، قرارا بحبس زوج المؤدية الشعبية بوسي، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها 8 ملايين جنيه من طليقها، كما اعتدى عليه بالضرب، بالاشتراك مع آخرين.  

وتستمر النيابة العامة جهودها في تحقيقاتها حول واقعة سرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها 8 ملايين جنيه من موكل طليق الفنانة بوسي في منطقة المقطم، إضافة إلى تكليف الجهات المعنية بالانتقال ومعاينة محل الواقعة للمعاينة، والاستماع لأقوال الشهود العيان، تفريغ كاميرات المراقبة. 

 

بلاغ ضد زوج بوسي بسرقة شيكات وإيصالات

وكان قسم شرطة المقطم، ورد إليه بلاغا من موكل طليق بوسي واسمه "فطين"، ويعمل منتجًا فنيًّا، واتهم في البلاغ زوج بوسي واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه، بعدما كان زوجها اتفق على سدادها. 

وبعد تقنين الإجراءات، نجح ضباط المباحث في ضبط المتهمين، أثناء وجوده في منطقة التجمع، وتم ترحيله إلى قسم شرطة المقطم، وعند مواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

أقوال الفنانة بوسي

كما انتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال المؤدية الشعبية بوسي، في قضية اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، كما تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك. 

واستمعت النيابة أيضا لأقوال المجني عليه، والذي أفاد بأنه توجه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص استولوا على الشيكات منه. 
واتضح من التحقيقات، أن المبلغ توجه إلى البنك لمقابلة زوج الفنانة بوسي، إلا أنه فوجئ بـ3 أشخاص استولوا على الشيكات منه ولاذوا بالفرار. 

 

أعمال تربط الضحية مع زوج بوسي

كما كشفت التحقيقات عن وجود أعمال تربط الضحية مع زوج بوسي، وأن المنتج الفني يمتلك شيكات وإيصالات أمانة بذلك وعندما حضر إلى البنك قابله 3 أشخاص استولوا على الشيكات وإيصالات الأمانة منه بالإكراه، ثم فروا هاربين. 
وتوجه بعدا المجني عليه إلى قسم شرطة المقطم، وحرر محضرا بالواقعة، واتهم فيه زوج المطربة بوسي بسرقة الإيصالات والشيكات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 

ads
ads