الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة المغنية بيبي ريكسا بعد هجوم الجمهور أثناء غنائها على المسرح (فيديو)

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 11:45 م
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا

تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا لهجوم كبير أثناء تقديم إحدى حفلاتها في مدينة نيويورك، حيث أقدم أحد الجماهير على رشقها بالهاتف المحمول ما أدى إلى إصابة بالغة في عينها، وإيقاف حقلها إثر تلك الواقعة، وتم إنهاء الحفل بعد وقوعها علي المسرح ونقلها إلى المستشفى




 المغنية الأمريكية بيبي ريكسا

وتسببت هذه الواقعة في حالة من الهرج والمرج وذلك عقب وقوع المغنية الأمريكية على المسرح خلال الحفل الموسيقي بعد إصابتها في وجهها بسبب إلقاء هاتف من أحد المعجبين على وجهها، أثناء الغناء، مما جعلها غير قادرة على الحركة وسقطت على ركبتيها، وتم تم اصطحابها من الحفل والذهاب إلى المستشفى وخرجت وكان يبدو أنها  تتألم، ويدها مضغوطة على وجهها بسبب الكدمة والجرح في حاجبها.




الاعتداء علي بيبي ريكسا

وتم إلقاء القبض علي صاحب إلقاء هاتف المحمول على المغنية الأمريكية بيبي ريكسا،  بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تم تصويره في الحفل حيث تم اتهامه بأنه اعتداء مقصود من أحد المعجبين على الفنانة، وأكدت شرطة نيويورك بعد انتهاء الحفل تفاصيل ما حدث ، حيث أكدت في بيان رسمي لها، أن أحد الحضور في الحفل البالغ من العمر 27 عاماً قد وجهت إليه تهمة الاعتداء، بعد إلقاء هاتف محمول على المغنية الأمريكية بيبي ريكسا.



بيبي ريكسا بجرح في عينها

وكشفت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، عن مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صوراً تُظهر بقوة فيها إصاباتها، حيث  ظهرت كدمات حول عينها اليسرى وجرح في حاجبها، وطمأنت المغنية الأمريكية، جمهورها، وذلك من خلال كتابة تعليق علي الصور  "أنا بخير".

وقالت والدته المغنية الأمريكية، إن الإصابة تسبب في تلقت الفنانة الأمريكية النجمة علاجاً حيث احتاجت إلى ثلاث غرز في الحاجب، بسبب الضربة القوية.


وكتب أحد الحاضرين تعليقاً آخر على ما حدث في الحفل : "كان الناس يرتدون ملابس حقيقية وكانوا في مزاج جيد لأنهم ذاهبون إلى حفل موسيقي، لكن هذا الرجل أفسد كل شيء". وعلق ثالث: "نهاية مقلقة للغاية لعرض رائع. أتمنى أن تكون بخير."

ads
ads