الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل تشعل الجدل مجددًا بشعار المثليين

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 07:58 م
هير نيوز

أثارت المغنية العالمية أديل الجدل في آخر ظهور لها بحفلها الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية وذلك بعد ارتدائها فستانًا باللون الأسود بذيل يحمل في نهايته علم الشواذ "مجتمع الميم" كما هو متعارف في تسميتهم بالإضافة إلى استخدام منظمي الحفل إضاءات تعكس في ألوانها شعار المثليين.



غضب وسجال

 

وأثار موقفها غضب جمهورها العربي غير المؤيدين لهذا المجتمع، وزاد السجال بين المعارضيين والمؤييدين لفعلها من جمهورها.


حفلها بالهايد بارك


لم تكن هذه المرة الأولى للمغنية أديل التي تشعل فيها الجدل، إذ في شهر يوليو العام الماضي 2022  قامت بارتداء العلم الخاص بالمثليين عند غنائها على المسرح في حفلها المقام في الهايد بارك الملكية في العاصمة البريطانية لندن لتظهر دعمها لهم.



أكثر مغنية تحصد الجوائز


ويعتبر حفلها الذي أقيم في الهايد بارك الأول لها منذ غياب 5 سنوات بعد إصابة أحبالها الصوتية وتعد أديل من أكثر الفنانات الحاصدات للجوائز منها الغرامي والأوسكار إضافة إلى جائزة البيلبورد لأفضل فنانة.


حياتها الشخصية


وعلى صعيد حياتها الشخصية تزوجت من رجل الأعمال سايمون كونيكي في العام 2018 لتنفصل عنه لاحقا بعد ثلاثة سنوات في العام 2021،  ونتج عن هذا الزواج ابنا واحدا، ويعتبر سايمون كونيكي مؤسس العلامة التجارية  "لايف ووتر" وهي علامة تجارية صديقة للبيئة وتقع في المملكة المتحدة.


ونقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أعلنت أديل خطوبتها لريتش بول، وكيل اللاعبين ، ومن المقرر أنهما يستعدان للزواج في فصل الصيف المقبل من العام 2023 .



اقرأ أيضا.....


أديل تستعد للزواج من هذا النجم



ads