الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مكياج العيد»| نصائح عليك اتباعها قبل عيد الأضحى

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 09:59 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تستعد النساء لاستقبال العيد بمظهر جميل وإطلالة جذابة، ويمكن أن يكون اختيار المكياج المناسب هو أكثر ما يكمل إطلالتك ويزين مظهرك في وقت الاحتفال بالعيد.

ولذلك عليك اتباع بعض الخطوات والنصائح عند تطبيق مكياج العيد حتى تحصلي على الإطلالة التي تتمنيها للاحتفال بالعيد مع اتباع موضة 2023: 

- اهتمي بالمنطقة حول العين


تعتبر منطقة

حول العين من أهم المناطق التي يجب أن تهتمي بوضع المكياج فيها، خاصة إذا قمت باستخدام بودرة الوجه في الزاوية الداخلية من العين قبل تطبيق ظل العيون.



يمنحك هذا اللون حول العين مظهر الدفء وتجعل عينيك تبرزان مع التخلص من اي مظهر ارهاق، والحصول على مظهر طبيعي جذاب.

- استخدمي الماسكرا ضد الماء 


تعتبر الماسكرا ضد الماء أكثر اختيار رائع في المناسبات، فهي تمنحك مظهر رائع للغاية ويدوم معك طول اليوم، كما يصعب إزالتها للغاية. ويمكنك تطبيق الماسكارا العادية ومن ثم طبقة الماسكارا المضادة للماء ما سيجعل من تأثير الماسكارا العادية يدوم أطول.


- ماء الورد 


يمكنك استخدام مثبت مكياج إذا كنت تستطيع شراؤه، ولكن تحل ماء الورد محل مثبت المكياج أيضا، فقط قومي برش ماء الورد على المكياج بعد انتهائك من تطبيقه حتى يكون ثابت أكثر وتمنحه نور طبيعي حيث تحتاجين بالطبع لمكياج ثابت طوال اليوم ليستمر معك وقت العزومات أو الخروج لوقت طويل في أيام العيد أو حتى في السفر.


- بودرة سائبة على الرموش


ييغتبر وضع بودرة سائبة على رموشك بين طبقات الماسكارا حيلة ذكية للحصول على رموش كثيفة، كما تساعد في جعل رموشك تبدو أكثر سماكة، ويمكنك بالتالي الاستغناء عن الرموش الإصطناعية بهذه الطريقة، فهي تمنحك مظهر كثيف للرموش وتبدو اطول أيضا.



ads
ads