الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت Taylor swift تثير غضب جمهورها بسبب هذا التصرف

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 11:26 م
تايلور سويفت Taylor
تايلور سويفت Taylor swift


تسببت نجمة البوب العالمية تايلور سويفت Taylor swift، في إثارة غضب معجبيها بشكل كبير، برغم النجاح الكبير الذي حققته جولتها الغنائية الأخيرة، والتي جاءت بعد انقطاع لمدة 4 سنوات. 

 

غضب جمهور تايلور سويفت Taylor swift 

وجاء سبب غضب جمهور تايلور سويفت Taylor swift بعدما كشف عن أنها لن تقيم أي حفل لها في نيوزيلندا، حيث أكدت نجمة البوب أنها ستقدم أغانيها على مدار ثلاث حفلات في ملعب أكور في سيدني، وحفلتين في ملعب ملبورن للكريكيت في أستراليا، لكنها لم تقول أي شيء عن تنظيمها حفلات في الدولة المجاورة نيوزلندا. 

وقال البعض إن سبب قرار تايلور سويفت Taylor swift، عدم تنظيم جولة في نيوزلندا، يعود إلى عدم وجود ملعب كبير بما يكفي لحفلاتها الضخمة. 
 
ولكن الكثير من المعجبين، قالوا إن "حديقة أيدن"، التي تمثل أكبر مكان في نيوزلندا، وتتسع لأكثر من 50 ألف شخص، كافية لحفل تايلور سويفت Taylor swift، ولذلك فإن سبب عدم وجود مكان مناسب غير منطقي.   

 

استياء من تايلور سويفت Taylor swift على السوشيال ميديا 

 
كما أبدى الكثير من جمهور تايلور سويفت Taylor swift استيائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اشتملت جولتها الغنائية على مدينتي ملبورن وسيدني، وهو ما يدفع من يسكنون في مدن أخرى إلى تحمل مشقة السفر لحضور حفلها.  
 

موعد طرح تذاكر حفل تايلور سويفت Taylor swift 

ومن المقر أن يتم بيع تذاكر حفل تايلور سويفت Taylor swift، في البداية يوم الإثنين 26 يونيو لكبار الشخصيات، بينما يتم طرح التذاكر للعامة في 30 يونيو في أماكن البيع المعتمدة، حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.  

   

أغرب المواقف في حفلات تايلور سويفت Taylor swift  

وكانت جريدة ذا جارديان البريطانية، نشرت تقريرا، وثق أغرب المواقف التي تعرضت لها تايلور سويفت Taylor swift، بعد قرارها باعادة إحياء حفلاتها الموسيقية بعد انقطاع لمدة 4 سنوات، وذلك ضمن جولة أطلقت عليها اسم ERAS أي العصور، بدأتها في أمريكا على أن تستكملها خارج الولايات المتحدة. 

ففي مشهد نادر ومثير، تعرضت تايلور سويفت Taylor swift لموقف محرج أثناء عرضها الأخير في شيكاغو، بعدما ابتلعت حشرة عن طريق الخطأ، ما دفعها للتوقف عن الغناء للحظات. 

كما ارتدى عدد كبير من الجمهور في حفل تايلور سويفت Taylor swift، الحفاضات خلال حضورهم في مكان الحفل في تصرف سبب صدمة كبيرة. 

ويرجع سبب هذا التصرف الغريب إلى أن عدد كبير منهم ارتدى الحفاضات حتى لا يضطر لترك الحفل ولو للحظات من أجل الذهاب الى الحمام، بسبب حرصهم على عدم إضاعة أي دقيقة من غناء نجمتهم تايلور سويفت Taylor swift. 


اقرأ أيضا..



ads