السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 علامات تثير الشكوك حول نوايا «صاحبة الفستان الأزرق»

الخميس 22/يونيو/2023 - 05:16 م
هير نيوز

مازالت الفتاة "ياسمين" صاحبة الفستان الأزرق، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والذي بدأ منذ أيام بعد تصدر فيديو رقصها في حفل زفاف إحدى صديقاتها تريند منصات البحث والتواصل، بسبب طريقتها في الرقص وتصويرها بشكل أظهر حركات مثيرة منها أشعلت الغضب والجدل في آن واحد.

وأجرت ياسمين مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، بكت خلالها قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نزل الفيديو، والناس اللي استعملته بشكل خاطئ وتحدثوا عني بالباطل وطلعوا عني شائعات، أنا بقيت مكسوفة أنزل أمشي في الشارع من كتر الكلام والتعليقات السخيفة».

وتابعت باكية: «مش مسامحة أي حد بيتكلم في عِرضي أو أساء لي أو لأهلي أو لتربيتي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي وقفوا ضدي، أنا مبعملش حاجة غلط، الدنيا كلها بتفرح والدنيا كلها بترقص».

وهناك عدة أشياء تثير الشكوك حول نوايا صاحبة الفستان الأزرق، فرغم بكائها ورغبتها في محاسبة ناشر فيديو الرقص لها، إلا أن كل المؤشرات والأحداث تؤكد عكس ذلك وهي كالتالي..



التصوير ليس سريًا


ما يثير الشكوك هو أن الفتاة بكل تأكيد تعلم أنها في حفل زفاف، وأنها بالتأكيد ستكون محاطة بالكاميرات من كل اتجاه، هذا بخلاف كاميرا فيديو قاعة الفرح ذاتها، ما يعني أنها كانت تعلم تماما أنها ستظهر في الكاميرات بكل تأكيد.

وبالتالي فإن نشر الفيديو أمر طبيعي لأن هذا فرح وهناك من يعبر عن سعادته بنشر الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لحصد التعليقات والتهنئات، فمسألة معاقبة ناشر الفيديو وتحرير محضر ضده غريبة، وتير الشكوك والنوايا.

تضارب تصريحاتها


فور انتشار الفيديو، ظهرت الفتاة وهي تبكي وتقول إن هذا الفيديو سيتسبب في طلاقها وانتشرت أخبار طلاقها، وعلق على ذلك الكثير من نجوم الفن، ونهاد ابو القمصان دافعت عنها بشراسة، وتعاطف الكثيرون معها، حتى لا يكون هناك خراب لبيتها بسبب هذا الفيديو.



وفور تصدرها تريند منصات التواصل بعد تلك التصريحات، مرت الأيام وهدأت القضية، وتراجع التريند، لنفاجأ اليوم بعودتها للصدارة مجددا بتصريحات جديدة تتناقض تماما مع تصريحاتها الأولى، حيث قالت في مداخلة تلفزيونية إنها ليست متزوجة، وإنها طالبة واصبحت لا تستطيع السير في الشارع بسبب ذلك الفيديو، ما أثار حيرة المتابعين بشأن حقيقة طلاقها، وهو الأمر الي زاد الشكوك حول نوايا ذات الرداء الأزرق في تصدر التريند فقط.

الظهور الإعلامي وطريقة الرقص


الأمر الثالث الذي أثار الريبة حول نوايا ياسمين هو ظهورها الإعلامي المتكرر فور هدوء قضيتها، ما يؤكد أنها تسعى لاستمرارها في صدارة الأخبار، وأغرتها الأضواء التي سلطت عليها، فصارت تبحث عنها، فرغم قولها إنها "مكسوفة" من السير في الشارع، إلا أنها تطل علينا من خلال الشاشات بأخبارها المتتالية يوميا.

ويضاف إلى ذلك طريقتها في الرقص والتي شاهدها الجميع في الفيديو، فلا شك أنها تدرك ما تفعله، وتعلم تماما أن الحركات التي قامت بها في حفل الزفاف زادت عن المعتاد وخرجت عن المألوف، فيبدو أنها أرادت أن تخطف الأضواء من العروس، ولكن ما حدث أنها خطفتها من الفرح بأكمله.

فتاة الفستان الأزرق تتصدر التريند


وكانت إحدى الفتيات تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي ترقص بعفوية في حفل زفاف صديقة لها، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع الفيديو للفتاة التي ترتدي فستان أزرق وحصلت على لقب "صاحبة الفستان الأزرق".

وواجهت الفتاة التي تدعى ياسمين، هجوما لاذعا وشديدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من النساء والرجال، حيث انتقد الجميع طريقة رقصها والقيام بذلك وسط حفل زفاف وتجمع من الرجال والنساء.

وعلقت إحدى المتابعات على مقطع الفيديو: «للأسف سفور وفجور هي شايفه ان في رجاله وستات الفرح بيصورو بموبيلات وكمان بتاع الفيدو الفرح واللي بيطبل بيطبل لها وبعد الاولاد وكلهم حوليهم يعني عارفه انه وارد اي حد ينزله سوشيال ميدا او يركب عليه +الذكاء الصناعي ممكن يعمل بلاوي ومنعدمي الاخلاق كتيررر وهي رقصها سافر جدا وعيب قدام الناس في قاعه مختلطه مش لجوزك يعني بالبيت ولا بنات مع بعض لا غير محترم بالمره وهي متعمده والله اعلم وربنا يحفظنا ويحمينا وبناتنا جميعا يتوب الله علي الجميع ويهدي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم».

اقرأ أيضا..




ads
ads