الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات بسيطة للحصول على بشرة برونزية في الصيف

الجمعة 23/يونيو/2023 - 06:59 م
هير نيوز

تظهر الكثير من الفنانات بلون بشرة برونزية رائع في فصل الصيف، وهو ما يجعل الفتيات يرغبن في الحصول على نفس لون البشرة مثل بشرة النجمات بدلا من تأثر البشرة بأشعة الشمس وتلفها وتغير لونها للأسمر.


ولكن حتى يمكنك الحصول على بشرة برونزية اللون في صيف 2023، تشبه بسرة النجمات يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة وتمنحها بريق ولون برونزي رائع.


وإليك أهم الخطوات نحو لون بشرة برونزي في فصل الصيف:




- استخدام واقي شمس مناسب


تأثير أشعة الشمس على البشرة غير مضمون فيمكن أن تصيبك الشمس بحروق أو بقع داكنة أو نمش أو التهابات وغيرها من المشاكل التي تترك آثار طويلة المدى على بشرتك وتسبب ظهورها بلون غامق وباهت خالي من الاشراق والنضارة.

ولذلك يجب عليك استخدام كريم واقي من الشمس قوي ومناسب لنوع بشرتك، حتى تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس وتحصلي على لون برونزي جميل.


- زيوت التسمير


هناك زيوت تسمير متعددة بماركات مختلفة في الأسواق يمكنك شراء المناسب لبشرتك والافضل سعرا من بينهم، فجميع زيوت التسمير جيدة وتعطي نتيجة فعالة فقط ضعي الزيت على بشرتك وجسمك قبل التعرض للشمس وبعد وضع واقي الشمس، وبالتالي تحصلين على درجة لون موحدة لبشرتك برونزية لامعة تشبه بشرة النجمات.


- وصفات طبيعية


بعض الوصفات الطبيعية تساعد في الحصول على لون بشرة برونزي، على سبيل المثال العناصر الغنية بالبيتا كاروتين، مثل خلطة الجزر والحليب حيث أن مادة الكاروتين الموجودة في الجزر تساعد على الحصول على لون برونزي.




قومي بخلط ملعقتين من عصير الجزر مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة وقومي بغسل وجهك جيداً بعدها، مع تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً.


اقرأ أيضاً

استعدي للعيد| طريقة تنظيف البشرة بالبخار في المنزل


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads