الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف الشريف يكشف عن الراكون ببوستر غريب ويروج لمسلسل رمضان 2024

الجمعة 23/يونيو/2023 - 05:27 م
يوسف شريف الراكون
يوسف شريف الراكون


الراكون.. كشف الفنان يوسف الشريف من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى والتدوينات القصيرة "تويتر"، عن الصورة الدعائية لمسلسل الجديد الراكون، والمقرر عرضة في الموسم الرمضاني 2024.

 

البوستر الدعائي لمسلسل الراكون

وظهر فى البوستر الدعائي لمسلسل الراكون، شخص يقف خلف زجاج مكسور، ولكنه يخفى وجهه بيديه والنار من خلفه، ويظهر أيضا أن سبب كسر الزجاج علامة طلقة فى المنتصف.

 

التعليقات على بوستر الراكون

وحاز  البوستر الدعائي لمسلسل الراكون على إعجاب الجمهور والمتابعين، لتنهال بعدها التعليقات التي أشادت وشجعت يوسف الشريف عى مسلسله الجديد، وظهر من جديد هاشتاج "شابو يوسف الشريف"، الذى أصبح علامة له بعد كل عمل، والذي يأتي تقديرًا من الجمهور لنجاح أعماله الفنية.


 

ومسلسل الراكون من إنتاج شركة سينرجى، والبطولة ليوسف الشريف ومن تأليف زوجته الكاتبة إنجى علاء ويخرجه محمد العدل.

 

وكان الفنان يوسف الشريف غاب عن السباق الرمضانى لمدة عامين، بعد آخر أعماله الرمضانية مسلسل "كوفيد ٢٥"، والذي كان من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسنى، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إسلام جمال، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وكان يوسف الشريف حرص على توجيه رسالة غزل لزوجته احتفالا بعيد زواجهما الـ 14. حيث نشر الشريف، صورتين تجمعهما سويا مع زوجته الكاتبة إنجي علاء.



يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه

وعلق يوسف الشريف: "14سنة جواز كل يوم فيهم كان احلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على انه رزقني بيكي كل عيد جواز وانتي طيبة".

 


أعمال يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء

بجانب علاقتهما الزوجية والرومانسية التي يكشفها الثنائي على مواقع التواصل، يتعاون يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء في معظم أعماله الفنية سواء في إختيار الملابس والأزياء أو التأليف.

كتبت إنجي، عدة قصص لمسلسلات زوجها الرمضانية ومنها "لعبة إبليس" و"بلا دليل" وآخرها مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشاركت أيضاً كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها "النهاية" و"إسم مؤقت" ومسلسله الأخير "كوفيد 25".

 

يذكر أن أخر أعمال يوسف الشريف، مسلسل "كوفيد 25" في رمضان 2022من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

 

 

اقرأ أيضًا..


في ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي.. عاش ومات وحيدًا وسبب كيميائي وراء رحيله



 


ads