الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تكشف عن سر مسح الأرضيات بالماء والملح في القضاء على الطاقة السلبية

الجمعة 23/يونيو/2023 - 09:38 م
مسح الارضيات بالماء
مسح الارضيات بالماء والملح


نصحت الدكتورة سها عيد، خبيرة علم طاقة المكان، النساء بمسح الأرضيات بالماء والملح، وذلك حتى تخلص منزلك من الطاقة السلبية، ونشر الهدوء والراحة في المنزل.

وقالت خبيرة علم طاقة المكان، إن نظافة المنزل والعناية به تعتبر المهمة الأولي والأساسية لربة المنزل، وعلى الرغم من نظافته إلا أننا نشعر أحيانا ببعض الضيق، ولا نعرف ما السبب، فالمنزل نظيف ومرتب، لكنها مجرد طاقة سلبية في المكان، ونجد أن مسح المنازل بالماء والملح له تأثير عجيب وغير عادي، فهو فعال جدا في القضاء علي الطاقة السلبية في منازلنا.

وأضافت الدكتور سها عيد، من خلال منشور على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":  «اعتبرنا مسارات الطاقه السلبيه في المنزل كالجن او الشياطين كلها أمور سلبيه تجعلك تنفر من المنزل وعلاماتها شعور أهل المسكن بانقباض وضيق شديد ونفور من البيت، مع كثرة الأحلام المزعجة والكوابيس والفزع عند النوم، وعندما يمر الإنسان في المكان الذي يتواجد به الطاقه السلبيه، يشعر بخفقان مفاجئ في قلبه أو قشعريرة في عامة جسده».



وتابعت: «يمكن أن العلامات أيضا في ظهور خيالات حول الشخص مثل الشعور بأن أحدا يمر بجواره أو من خلفه
او تواجد خلافات دائمه ومشاحنات بدون سبب او تكسر الأواني والزجاج في البيت باستمرار فهذا دليل علي تواجد المسارات الشيطانيه السلبيه».

وأشارت خبيرة طاقة المكان إلى أن الملح يولد موجات وطاقة في المنزل، تلك الطاقة تعمل علي توازن المنزل وتحول أي شيء سلبي متواجد إلي موجات وايونات إيجابية.



 وقالت: «مسح الأرضية بالماء والملح يجعل الجن ينفر من المكان، لكونه طاقة وموجات سلبية، ويكون مسح المكان بالماء وإضافه الملح الخشن، أو ملح البحر له ومسح أركان المنزل به، يودي إلي التخلص من أي طاقة وموجات سلبية تتلخص في الموجات الكهرومغناطيسية والمسارات السلبيه التي لا ترى».

اقرأ أيضا..

ads
ads