الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بفستان مجسم فوق الركبة (صور)

الجمعة 23/يونيو/2023 - 11:18 م
كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

نشرت كنزي عمرو دياب، صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أثارت به الجدل بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فرغم صغر سنها إلا أنها عادةً ما تميل في الظهور بإطلالات جريئة.



وظهرت كنزي، مرتدية فستان مجسم وقصير فوق الركبة، فيما ارتدت حذاء أنيق، وتركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل عشوائي مع وضع القليل من المكياج الناعم وأحمر الشفاه الجذاب.



جنا عمرو دياب

وتعرضت جنا عمرو دياب، وهي الإبنة الصغرى للهضبة، لهجوم واسع وذلك بعدما نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي في غرفة نومها الخاصة وعلى سريرها، ومما زاد من غضب البعض من جنا هو ظهورها بإطلالة وصفها البعض بالغريبة، والبعض الأخر وصفها بالفاضحة، حيث ارتدت "كروب توب" يظهر بطنها.
 



وهاجمها الكثير عبر منصات التواصل المختلفة، حيث كتب أحدهم: "ذنوب عالفاضي والله يا جانا"، بينما كتب أخر: "ونعم التربيه يا عمر، بابا لابس حلق في ودنه طبيعي بنته تكون كدا"، بينما كتب الأخر:" أمك فين يا بت؟".
عمرو دياب.

أعمال عمرو دياب

ومن جانبه، كان الهضبة عمرو دياب قد انتهى خلال هذه الأيام من تسجيل ثلاث أغاني جديدة والمفترض أن يتم طرحهم فور الانتهاء من كافة التفاصيل، وكعادته يستعد النجم عمرو دياب، طرح عدد من الأغاني في موسم الصيف والإعلانات لصالح إحدى شركات المياه الغازية المتعاقد معها، وشركات المحمول أيضًا.

وفي سياق آخر انتهى الموزع Adam Port، من توزيع أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب، ومن المفترض أن يطرحها دياب، خلال الفترة المقبلة.

 


حفل الجامعة الأمريكية

وفي الشهر الماضي، كان النجم العالمي عمرو دياب قد أحيا حفلا جماهيريا كبيرا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وشهد الحفل العديد من المواقف والأجواء المثيرة بين عمرو دياب وجمهوره، واستمرت تلك الأجواء لمدة ساعتين، وسط تفاعل وهتافات الجمهور.

ads