الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشكال جديدة من لفات الحجاب تناسب إطلالتك في عيد الأضحى 2023

السبت 24/يونيو/2023 - 08:55 م
لفة الحجاب
لفة الحجاب


تحب الفتيات الظهور بإطلالة جميلة وأنيقة في الأعياد ومع اقتراب حلول عيد الأضحى 2023 تستعد الفتيات للبحث في موضة صيف 2023، واختيار إطلالة مميزة تناسب أجواء العيد وتمنحها الأناقة والمظهر الجذاب الذي تتمناه.

وحتى يمكنك استكمال إطلالتك اذا كنت فتاة محجبة عليك اختيار لفة الحجاب المناسبة لاطلالتك والألوان التي ترتديها، وإليك لفان حجاب جديدة ومميزة تناسبك في عيد الأضحى، ومنها: 

أشكال جديدة من لفات الحجاب

 اللفة العادية

تعتبر لفة الحجاب العادية والتقليدية لدى الفتيات هي أكثر ما يفضل الفتيات استخدامها في الأعياد، حيث تمنحك مظهر طبيعي غسؤ مبالغ فيه وأنيق وبسيط في الوقت نفسه فهي من أكثر اللفات التي تمنحك اطلالة أنيقة وجذابة، ويمكن التغيير باللفة البسيطة قليلاً لتبدو بلمساتك الخاصة مع اللون المناسب للملابس.


لفة الحجاب الواسعة


ظهرت لفة الحجاب الواسعة في صيحات الموضة من جديد في عام 2023، حيث يتم لف الحجاب حول الرأس بشكل فضفاض وواسع مما يمنحك مظهر طبيعي غير متكلف، وخاصةً إذا كان الحجاب بلون واحد سادة يناسب لون بلوزتك.

سكارف الصغير

استخدمي سكارف صغير مربع في لفة حجابك حتى تحصلي على مظهر عصري وأنيق، خاصة أنه يناسب الفتيات في مرحلة العشرينيات، ويجب اختيار ألوان حيوية أو فاتحة من هذا الاسكارف وتنسيقها مع ملابسك.


 حجاب منسدل للخلف

ظهرت موضة الحجاب المنسدل للخلف مرة أخرى في عالم الموضة لعام 2023، ويتطلب تنفيذ لفة الحجاب المنسدل طرحة طويلة حتى يسهل لفها وترك أحد الجانبين منسدلاً للخلف، كما يمكن أن يكون الجانب الآخر منسدل من الأمام ليعطي مظهر مختلف.





ads