السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تكشف سر جاذبية الرجل الأصلع بعد زيارة جوارديولا لمصر

السبت 24/يونيو/2023 - 10:20 م
ياسمين عز
ياسمين عز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن صفات وجاذبية الرجل الأصلع وذلك بعد زيارة جوارديولا لمصر وقالت خلال برنامجها " كلام الناس" المذاع على قناة إم بي سي مصر:" بعد زيارة جوارديولا لمصر اكتشفت أنه  ليه معجبات كتير، بس استوقفني حاجة إيه سر جاذبية الرجل الأصلع؟".


 


وتابعت ياسمين عز: "الرجل الأصلع ضد الزمن والشخيوخة، لا تجعيدة تظهر ولا تكشيرة، وأنتي تشيخي وهو لا، هيفضل شباب طول عمره، مش انفعالي ولا هوائي حد تقيل في نفسه كدا".

 



وأضافت: "الرجل الأصلع اقتصادي، لا يروح كوافير ولا يضيع وقته في حلاقة فلوسه ليكي، بني أدم مخلص، وشعره بيقع عشانك، ومش هتعرفي تقولي انت عرفت بنات بعدد شعر راسك لأن معندوش شعر أصلا، هو مستقيم ولا مبلط في الديسكو".

 

واختتمت:" الجوزي الراجل الأصلع ربنا بيحبه والحياة معاه حلوة، وعنده جاذبية تجنن".

 

ياسمين عز ترتدي الحجاب

 



وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد ظهورها وهي ترتدي الحجاب لأول مرة خلال برنامجهاز

 

وقالت ياسمين عز، إنها سوف تعلم الفتيات والسيدات غير المحجبات كيفية ارتداء الحجاب، حتى تكون الفتاة جميلة في عيون الرجل الذي يتزوجها.

 


 

وتابعت: «فيه ناس بتلبس الحجاب بطريقة وإحنا هنا هنعلمكم الطرق الحلوة اللي تخليكم حلوين يا بنات في عيون الحبيب الفرعون، سواء كان زوجك أو خطيبك أو حبيبك، وعلشان تخطفى قلبه وقلب أمه لما تشوفك».

 

وارتدت ياسمين عز علي الهواء حجاب باللون الأحمر والأسود والأبيض، وجاءت مكالمة هاتفية للبرنامج من متصلة تدعى، الدكتورة منى،  حيث أشادت بارتداء الاعلامية ياسمين عز، للحجاب، وقالت : «انتي قمر والحجاب لايق عليكي متقلعهوش"، وعلقت ياسمين عز على حديثها:"يارب..ربنا يهدينا جميعا".


اقرأ أيضا..


ياسمين عز ترتدي الحجاب على الهواء وتعلق: «ربنا يهدينا جميعا»

 


ads