الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تثير الجدل بإطلالتها في حفل زفاف غنى غندور

الإثنين 26/يونيو/2023 - 01:43 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الجدل خلال تواجدها في حفل زفاف خبيرة الموضة غنى غندور، حيث أشعلت أجواء الحفل بالرقص والغناء وتقديم ديو مع الفنان رامي عياش وتفاعلهما معاً، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي انقسم حولها المتابعون.



سيرين عبد النور


كما شاركت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، خبيرة الموضة غنى غندور فرحتها في حفل زفافها الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين اللبنانيين وذلك بعد الاحتفال بزواجها في قبرص منذ أيام قليلة، وقدمت سيرين في الحفل ديو غنائي مع النجم اللبناني رامي عياش وذلك بعد أن طلب منها الأخير مشاركته في الغناء، ليقوموا بغناء "لو بص في عيني" لسيرين.



وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رقص وحماس سيرين عبد النور ورامي عياش معاً والمزاح معاً، بينما لفتت إطلالتها الأنظار بسبب جرأتها، وأطلت سيرين عبد النور بفستان أوف وايت لامع مكشوف البطن ومفتوح بشق طويلي ناحية الساق، بتوقيع المصمم اللبناني طوني وردمن تشكيلة كوتور ربيع وصيف 2022.



وانهالت التعليقات على الفيديوهات التي ظهرت فيها سيرين عبد النور في حفل الزفاف وانقسمت ما بين الإعجاب بها ومنتقدي جرأتها، وأشاد البعض بأناقتها بينما أبدى آخرون اعتراضهم على رقصها والغناء

حفل زفاف غنى غندور


وأقيم حفل زفاف غنى غندور وزوجها جو عون في حفل زفاف ضخم في لبنان بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبدالنور وزوجها، ورامي عياش، وداليدا عياش، وغيرهم.



وجاءت إطلالة غنى غندور في عرسها بفستان أنيق وتفاصيل راقية من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، والذي اعتمد فيه على ستايل مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول، واعتمدت الإطلالة على التطريزات الناعمة والدانتيل الرقيق.



واعتمدت غني غندور على مكياج هادي أبرز ملامحها وكذلك تسريحة بسيطة مع باقة كلاسيكية من الزهور البيضاء، وتعد غنى عندور مدونة موضة وانفلونسر، تشارك جمهورها بفيديوهات عديدة، وأعلنت إصابتها بسرطان الثدي في أغسطس الماضي، وخضعت لـ20 جلسة أشعة للعلاج، حتى تغلبت على المرض وشفيت منه.


ads
ads