الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت هالة صدقي على متابع دعاها للإسلام؟

الإثنين 26/يونيو/2023 - 02:37 م
هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي صورة لها من أمام جامع الحسن الثاني أحد أهم الجوامع التاريخية في المغرب، عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية حول جمالها وجمال الصورة، كما أثنى عليها متابعو المغرب وتحمدوا لها بالسلامة لقدومها إلى وطنهم.



وكتبت الممثلة المصرية هالة صدقي، على صورتها قائلة: "جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم بعد مكة والمدينة على البحر، السقف بيتفتح والأرضية مجهزة للتدفئة والنجف الإيطالي والباب فولاذ حتى يقاوم الصدأ وعوامل الجو".

تعليق هالة صدقي


ووجه لها أحد المتابعين رسالة لها في التعليقات قائلًا: "عزيزتي سيدة هالة الله يهديكِ للإسلام، والله أطلب لك الهداية، لأنك عزيزة وغالية، والله يهدينا ويهدي جميع الناس"

لترد عليه عليه هالة صدقي قائلة: "أنا بحب ربنا وكل الرسل بحترم رسالتهم، لأنها في الآخر لحب ربنا، وأتمني كل الناس تحب وتحترم اختيارات بعض لأن الدين محبة وحب".



أعمال الفنانة هالة صدقي


وتستمتع هالة صدقي بإجازة صيفية قبل عودتها لتصوير أعمالها الدرامية والسينمائية الجديدة في الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في دراما رمضان 2023، حيث قدمت شخصية الملكة صفصف والدة جعفر العمدة التي نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

ودارت أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه.



هالة صدقي ورضوى الشربيني


يذكر أن الفنانة هالة صدقى، كانت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رضوى الشربينى، لتوضح تقبل المجتمع بزواج أبنائه من أكثر من زوجة قائلة: "مدام ابنها مبسوط يبقى فين المشكلة وحتى صفصف كانت رافضة تعدد زواج ابنها جعفر وشاهدت ذلك فى الواقع".


كما أوضحت أنه ليس من العدل أن يحب الزوج جميع زوجاته ولكنه يحب نفسه فقط، مشددة على أن المسلسل يحمل مدى قسوة الزوج فى أن تكون زوجاته مجرد اسم فى جدول، لافتة إلى أن شخصية نرجس التى قدمتها الفنانة منة فضالى كانت الأكثر ألما لها، لأنها كانت تشعر بالضياع وانعدام قيمتها، لافتة إلى أنها كانت ضد قرار ابنها جعفر بالتعدد لأنه يجلب له الغم والنكد ونصحته بالاعتدال عن قراره والتركيز على الإنجاب.



ads