الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف عن أسباب محاولتها الانتحار

الإثنين 26/يونيو/2023 - 04:47 م
هير نيوز

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران إنها "غير نادمة" على خوض تجربة الزواج في سن مبكرة؛ لأن هذه التجربة تكللت بإنجاب أبنائها.

وأضافت لجين، خلال ظهورها في برنامج Literally me أنها تزوجت في سن الـ16 وانفصلت وهي حامل بطفلها الثاني، وهذه التجربة ولدت في داخلها ثورة وتحدٍّ هائلين لإتمام دراستها ونجاحها بالمجتمع.



وتابعت أنها ضد فكرة الزواج المبكر، حيث يجب على الشاب والفتاة عند أخذ هذا القرار إدراك معنى الزواج والتشاركية والاستقرار، وهذا لا يأتي إلا بعد اكتشاف تفاصيل الحياة بشكل صحيح وخوض تجاربها.

لجين عمران تحاول الانتحار


كما كشفت لجين عن محاولتها الانتحار في عمر الـ18 عامًا، معتبرة أنها نقطة التحول بحياتها؛ لأنها شعرت أن الله أعطاها فرصة جديدة للحياة.

وعلقت: "شعرت أن الله أعطاني فرصة للعيش.. شعرته يقلي رح رجعك للحياة لكن عيشيها صح وهون كانت نقطة التحول الحقيقية بحياتي".

وأشارت إلى أنها تحاول نقل كامل التجارب التي عاشتها لأبنائها من أجل أن يعيشوا حياة سهلة بسيطة، كما أنها تشجعهم على المعرفة والعلم وخوض تجارب جديدة لتمنية معارفهم.



وأبدت رغبتها بالعمل مع الأطفال وامتلاك حضانة خاصة بهم، حيث تعتبرهم المخلوقات الوحيدة القادرة على إعطائنا القوة وتقديم الحب غير المشروط لنا بالإضافة إلى الطاقة الجميلة.

اقرأ أيضا..





ads
ads