الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيجامة العيد على الموضة| اختاري ما يناسبك من صيحات صيف 2023

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 03:26 ص
هير نيوز

تستعد الفتيات لتحضير "بيجامة العيد" حيث تقضي الكثير منهن أول أيام عيد الأضحى المبارك في المنزل، حتى تستمتع مع أسرتها ويجلسون في تجمع عائلي لتناول اللحوم في المنزل، وبالتالي تكون بحاجة لملابس جديدة تجعلها تشعر بالاحتفال.

وإليك أبرز صيحات موضة ملابس المنزل لصيف 2023، والتي يمكنك الاختيار من بينها لما يناسبك وترتاحي في ارتداءه بالمنزل في العيد:


البيجامة الساتان



يعتبر قماش الساتان موضة لا تنتهي خاصة للعرائس، فإذا كنت متزوجة حديثاً وتريدين اختيار بيجامة العيد الأنيقة يجب عليك اختيار هذا النوع من البيجامات، فهي تتميز بقصات رائعة ونقشات والوان مبهجة تجعلك سعيدة عند ارتدائها.

- البيجامة القطن الواسعة

تتميز البيجامة القطنية الواسعة بأنها مريحة عمد ارتدائها في المنزل لساعات طويلة، فإذا كنت ستقضي وقت طويل في تحضير الغذاء مع الأسرة في المنزل يمكنك اختيار هذا النوع من البيجامات فهي مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.



-  الفستان القطن الواسع


إذا قررت اختيار الفستان القطن الواسع لقضاء أيام عيد الأضحى في منزلك برفقة الاصدقاء يكون اختيار رائع فهو يمنحك مظهر أنيق وفي الوقت نفسه مريح ومناسب للاحتفال بالعيد، كمل يتميز بقصات مختلفة والوان رائعة.




- كاش مايوه

تفضل الكثير من النساء ارتداء الكاش مايوه القطن عن بيجامة العيد فهو عبارة عن فستان قصير واسع من أقمشة مختلفة أغلبها مريح عند ارتدائها في فصل الصيف، ويمكنك اختياره في عيد الأضحى للبقاء في المنزل ولكن إذا لم تستقبلي ضيوف ابدا، لانه لا يناسب استقبال الضيوف.




 

ads