الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور ابنة أصالة تثير الشكوك حول حملها «شاهدي»

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:56 م
ابنة أصالة
ابنة أصالة

أثارت ابنة أصالة نصري الجدل حول حملها بعد آخر ظهور لها في حفل زواج خالها أنس نصري، حيث ظهرت شام الذهبي بملامح مرهقة وببطن منفوخ مما جعل المتابعين يتوقعون حملها وسط تكتم تام من شام وأصالة حتى اللحظة ولم يعقبوا على أي شيء حول الموضوع.

 

إطلالة شام الذهبي 


 


وارتدت شام الذهبي فستانا طويلا مكشوف الأكمام باللون الأسود، واختارت أحمر شفاة أحمر فاتح، واعتمدت تسريحة شعر مربوطة، بإلإضافة إلى اكسسوارات بسيطة.

 

شام الذهبي




ابنة أصالة نصري من زوجها الأول أيمن الذهبي


تزوجت المرة الأولى من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر ثم وقع الطلاق، وتزوجت زوجها الحالي.


درست في الجامعة الأمريكية وتعمل حاليا في مجال التجميل مع أكبر المتخصصين في مجال التجميل والعناية بالبشرة.

 

زواج شقيق أصالة نصري

 



واحتفلت الفنانة السورية أصالة نصري منذ أيام قليلة بزواج شقيقها أنس نصري على شقيقة الإعلامية أميرة بدروسك حضور الأهل والأصدقاء وسعادة عارمة من جميع الحاضرين.

 

وفي وقت سابق قد أعلن أنس نصري عن ارتباطه عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب:" منصفة وعظيمة هي الحياة  عندما تمنحنا أيام جميله كهذا اليوم وأشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا ، محظوظ بكم و في غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبّة إلى عائلتي، شكراً آل نصري و شكراً آل بدر على وجودكم في الحياة".

 

معايدة فائق حسن لأصالة في عيد ميلادها

 

وفي وقت سابق عايد الشاعر فائق حسن زوجته أصالة في عيد ميلادها قائلا: "كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافيئ الذي لم أكتشفه  قبلك، والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بكِ حباً نقياً لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي".

  

آخر أعمال الفنانة أصالة 

 

وكانت أخر أعمال الفنانة أصالة هي أغنية «شبية روحي»، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» وتعاونت فيها أصالة مع شركة روتانا، كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

 

اقرأ أيضا..


من هي غنى الغندور التي سلمتها بناتها لعريسها وأشعل حفل زفافها السوشيال ميديا؟



ads
ads