الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تكشف كواليس فترة تعرضها للخيانة من بيكيه

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 08:28 م
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

صرحت المغنية العالمية شاكيرا خلال لقاءها مع صحيفة "بيبول" النسخة الاسبانية عن المشاكل التي واجهتها في الفترة الماضية بالإضافة إلى مرض والدها وإنفصالها عن حبيبها السابق بيكيه.

 

 

فترة تعرض شاكيرا للخيانة

 



وكشفت شاكيرا خلال لقاءها عن الفترة التي تعرضت فيها للخيانة من بيكيه وقالت إن الفترة التي تعرضت فيها للخيانة هي تلك الفترة التي تعرض فيها والدها لوعكة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفى .

 

تعرض والد شاكيرا لوعكة صحية

 



كما أوضحت شاكيرا مدي العلاقة القوية التي تجمعها بوالدها وحبها الكبير له ووصفته بصديقها المفضل وقالت:" لقد جاء إلى برشلونة للوقوف إلى جانب ومواساتي في الوقت الذي كنت أشعر فيه بالحزن بسبب انفصالي".

 

كما ذكرت شاكيرا أن وقت حدوث حادث والدها في أول مناوبة لنجلها ميلان ووقتها تعرض لذلك الحادث الذي أدى إلى أصابته بإصابات خطيرة.

 

اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه

 



علمت شاكيرا من الصحافة بخيانة زوجها بيكية لها وذكرت أنها كانت في أشد الوجع ومرت بأيام في غاية الصعوبة بسبب عدم وجود والدها بجانبها كما تعودت فكانت تود أن تذهب إليه وتأخذ نصائحه.

 

كما وصفت شاكيرا والدها بأنه مثال للقوة والمرونة فبرغم أن عمره 91 عاما ألا أنه تحمل الكثير من الآلام والعمليات والوجع وتغلب على ذلك في أقل من ستة شهور.

 

كما تطرقت شاكيرا للحديث عن قوة العلاقة التي تربط والديها وأن والدتها لم تتركه لحظة واحدة وكانت بجانبه ليلا ونهارا.

 

كما قالت أنها لم تستطع أن تعيش مثل تلك القصة في حياتها الشخصية وعلقت:" لقد كانت عائلتي انعكاساً لذلك الحلم الذي لم يتحقق بالنسبة لي، لكنني آمل بأن يكونا قدوة لأطفالي في الحب، الصبر في العلاقات والتفاني المطلق".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.  



اقرأ أيضا..

ياسمين صبري بإطلالة كاجوال في العرض الخاص لفيلم «البعبع» (فيديو)


ads