الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا البحراوي في حلقة استثنائية مع إسعاد يونس ليلة العيد (فيديو)

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 08:01 م
رضا البحراوي وإسعاد
رضا البحراوي وإسعاد يونس

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس الفنان الشعبي رضا البحراوي في حلقة خاصة اليوم الثلاثhء في وقفة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تكون سهرة رائعة، ويكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة وأعماله الفنية.




رضا البحراوي

وشاركت الصفحة الرسمية للإعلامية إسعاد يونس المقطع الترويجي لاستضافة الفنان رضا البحراوي في برنامج "صاحبة السعادة" الليلة من خلال حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "استنوا المطرب اللي اجمع عليه كل الجمهور!! رضا البحراوي معايا ليلة العيد الساعة ١١ مساءً على Dmc".




الإعلامية إسعاد يونس

يذكر أن الإعلامية إسعاد يونس كانت قد تعرضت لوكة صحية، أثناء وجودها في المنزل أفقدتها توازنها جراء سقوطها من على سلم منزلها، ما جعلها تخضع لإجراء عملية جراحية لتغير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وذلك بعدما سقطت من أعلى درج سلم منزلها، ما استلزم نقلها إلى المستشفى وخضوعها لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.




أعمال رضا البحرواي

وكان  من أبرز أعمال رضا البحراوي أغنية لفينا الدنيا، والتي غناها خلال فيلم البعبع المعروض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبد الرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.والفيلم يعد التعاون الثاني بين "كرارة" والمخرج حسين المنباوي.

وتتضمن كلمات أغنية لفينا يا دنيا الأتي: "بعبع وساع القول واجب تقول عنه، ده لاففها عرض وطول، عفريت تخاف منه، لا في حقه ساب ولا هاب، معموله ألف حساب، مظبوط وله مدرسة هيتعلموا منه، حلوين ومفيش مننا فاضلين، أنا آخر فرد واقف على الأرض، مفيش مظابيط تانين، لفين جايبينها شمال ويمين، قلبنا 100 قلب ودايب الكعب، هتيجي تصيع على مين، بعبع والدنيا دي أرضه".


ads