السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها: «تصفية حسابات» (فيديو)

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 06:58 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي إنستجرام رسالة لمنتقديها من خلال فيديو وتضمنت الرسالة أن التعبير عن الرأي لا يعني الأساءة والتجريح بل لابد أن يكون على أساس الاحترام والموضوعية.

 



وقالت نادين نسيب نجيم من خلال الفيديو: "حرية الرأي والتعبير ما معناها الإساءة، ولكن معناها ننتقد بشكل محترم وبشكل موضوعي وبمصداقية.".

 

وتابعت نادين نسيب نجيم: "لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني".

 

واختتمت: "ياريت لما يحاول يتضامن يعرف الحقيقة وشو مضمون الدعوى، واللي عنده حق يجي ياخده مني، وأنا إذا عندي حق هاخده".

 

موعد زفاف نادين نسيب نجيم

 



وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، كشفت عن موعد حفل زفافها، إلى خطيبها ناريك ناربيكيان، حيث من المقرر أن يكون في صيف عام 2024 بسبب هذا العام بعدد من الأعمال الفنية وذلك خلال لقاءها في الأيام الماضية في برنامج كلام نواعم .

 

وقالت نادين نجيم": "أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم 2024، بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة".

 



وعبرت نادين نجيم، عن سر سعادتها، مؤكدة أن أولادها هم سر سعادتها الحقيقي، حيث لم تكون بقربهم ومهما فعلوا وكسروا بجوارهم هي تكون سعيدة، مشيرة إلى أنها عندما تضطر إلى الابتعاد عنهم خلال التصوير أو السفر ينقلب حالها بشكل كبير،  قائلة: "أولادي هم خط أحمر بالنسبة لي أما الباقي بيروح وبيجي".

 

آخر أعمال نادين نجيم

 



يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نجيم، في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 مسلسلاً "وأخيراً"، حيث برفقة النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل الدرامي خلال الموسم نجاحاً كبيراً واقتصر على خمس عشرة حلقة، بينما من المنتظر حضورها بأكثر من عمل درامي بالتعاون مع شركة الصباح.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 


اقرأ أيضا..

كيف احتفلت نادين نجيم بـ«المناولة الأولى» لطفلها جيوفاني؟


ads