الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خريطة سهرات عيد الأضحى 2023 «لطيفة مع منى الشاذلي ورمضان في كارلوس كاريوكي»

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:11 م
برامج عيد الأضحى
برامج عيد الأضحى

عيد الأضحى 2023.. يبدأ المشاهد في البحث عن خريطة البرامج التي سوف تعرض على شاشة التليفزيون في عيد الأضحى، للاستمتاع والسهرة وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

 

لذا سنقدم لكم خريطة البرامج التي سوف تعرض في عيد الأضحى:


خريطة برامج عيد الأضحى 2023

 

معكم منى الشاذلي


 


سوف تستضيف الأعلامية منى الشاذلي الفنانة لطيفة  على شاشه cbc وتتحدث لطيفة خلال لقاءها عن حياتها الشخصية وذكرياته، بإلإضافة إلى دور والدتها في مشوارها  الفني، وكيف وصلت موهبتها إلى مصر.

 

وتقدم لطيفة باقة من أغانيها، وتشارك في الألعاب الذي يتضمنها البرنامج .

 

أخر أعمال لطيفة

 

تعتبر أغنية "حلم" آخر أعمال لطيفة، وهي آخر أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيي الموجي.

 

صاحبة السعادة

 



تستضيف الإعلامية إسعاد يونس الفنان الشعبي رضا البحراوي، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر.

 

ويتحدث رضا البحراوي خلال اللقاء عن  الصعوبات والتحديات التي واجهها خلال مشوارة الفني، ويتناول اللقاء الحديث عن حياته الشخصية .

 

آخر أعمال رضا البحراوي 

 

تعتبر أغنية لفينا الدنيا التي تعد ضمن أغاني فيلم البعبع الذي يعرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى هي آخر أعمال رضا البحراوي.

 

برنامج أنغام

 



تستضيف أنغام على قناة دي إم سي الفنانة مي فاروق وريهام عبد الحكيم يوم الخميس والجمعة ثاني وثالث أيام العيد في تمام الساعة الحادية عشر.

 



وتتحدثا خلال اللقاء عن علاقتهن بالموسيقار عمار الشريعي، وسر ابتعادهما عن التمثيل، وصدقاتهما بالفنانة أنغام وحضورها  حفلاتهما  بدار الأوبرا.

 

برنامج  كارلوس كاريوكي بالعربي

 



يستضيف برنامج كارلوس كاريوكي بالعربي الذي يقدمة محمد الهويش الفنان محمد رمضان، أول يوم في عيد الأضحى المبارك، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، بتوقيت الإمارات والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وذلك على شاشة قناة دبي.

 

مساء دي أم سي

 



كما يستضيف الإعلامي رامي رضوان الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً الفنان مراد مكرم، هذا إلى جانب استضافة الفنان لؤي في إحدى سهرات عيد الأضحى المبارك.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري بإطلالة كاجوال في العرض الخاص لفيلم «البعبع» (فيديو)


ads