الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دويتو بين عمرو دياب وابنه عبد الله في إعلان لأول مرة (فيديو)

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 06:16 م
عمرو دياب وابنه عبدالله
عمرو دياب وابنه عبدالله

شارك الهضبة عمرو دياب أحدث إعلاناته لشركة الاتصالات المصرية "فودافون"، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكانت المفاجأة ظهوره مع ابنه عبدالله لأول مرة.





إعلان عمرو دياب وابنه عبدالله

ودارت فكرة الإعلان حول ظهور عبدالله عمرو دياب، في البداية وهو يتحدث مع والده لحضور إحدى الحفلات، ولكنه يفاجئ بأن والده يحضر أغنية جديدة له ويعود إليه عبد الله ويلتقي به في مشهد رائع يعبر عن دعم الأب لنجله وفخر الابن بوالده.


ونال إعلان عمرو دياب الجديد الذي جمعه بنجله عبد الله إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين أشادوا به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال خاصية التعليقات.





أعمال جمعت عمرو دياب ونجله

وكان عبد الله ظهر مع والده عمرو دياب مرتين، الأولى من خلال أغنية نقول ايه عام 2007 فى ألبوم الليلة دي، أما الثانية فكانت عام 2009 حينما ظهر في أغنية وياه.





كنزي عمرو دياب

على جانب ىخر، كانت كنزي عمرو دياب، قد نشرت صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أثارت به الجدل بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فرغم صغر سنها إلا أنها عادةً ما تميل في الظهور بإطلالات جريئة.


أعمال عمرو دياب

ومن جانبه، كان الهضبة عمرو دياب قد انتهى خلال هذه الأيام من تسجيل ثلاث أغاني جديدة والمفترض أن يتم طرحهم فور الانتهاء من كافة التفاصيل، وكعادته يستعد النجم عمرو دياب، طرح عدد من الأغاني في موسم الصيف والإعلانات لصالح إحدى شركات المياه الغازية المتعاقد معها، وشركات المحمول أيضًا.

وفي سياق آخر انتهى الموزع Adam Port، من توزيع أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب، ومن المفترض أن يطرحها دياب، خلال الفترة المقبلة.



حفل الجامعة الأمريكية

وفي الشهر الماضي، كان النجم العالمي عمرو دياب قد أحيا حفلا جماهيريا كبيرا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وشهد الحفل العديد من المواقف والأجواء المثيرة بين عمرو دياب وجمهوره، واستمرت تلك الأجواء لمدة ساعتين، وسط تفاعل وهتافات الجمهور.


اقرأ أيضًا..


ads