الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التموين تعلن عمل المخابز ومنافذ صرف السلع بكامل طاقتها خلال أيام عيد الأضحى

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 07:00 م
وزارة التموين
وزارة التموين

أعلن أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزير التموين، عمل المخابز ومنافذ صرف السلع والمستودعات ومحطات ‏الوقود بكامل طاقتها خلال أيام عيد الأضحى وسيتم رفع تقرير يومي لغرفة العمليات المركزية بالوزارة حول ‏انتظام العمل.

 

التموين تعلن عمل المديريات بالعيد


أكد الأستاذ أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة ‏أن السيد الأستاذ الدكتور علي المصيحلي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية قد وجه بالعمل اليومي من خلال خلال إجازة عيد الأضحي المبارك.

وأشار إلى أن توجيهات معالي الدكتور الوزير شملت المرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

وأضاف ‏المتحدث الرسمي معاون معالي الوزير، السيد أحمد كمال أن ‏المديريات سوف تسيير حملات يومية على كل الأنشطة ‏التموينية والغذائية أيضًا، مؤكدا أن توجيهات معالي السيد الأستاذ ‏الدكتور علي المصيلحي، لمديري المديريات هي رفع تقرير ‏يومي لغرفه العمليات المركزية بالوزارة بقطاع الرقابة والتوزيع للسيد الاستاذ أحمد مهدي مستشار الوزير لشئون قطاع الرقابة والتوزيع حول توافر السلع ‏بالمنافذ التموينية والمجمعات، بالإضافة الى محطات الوقود ‏أيضًا.

 

عمل المخابز ومنافذ صرف السلع


أكد المتحدث الرسمي معاون معالي الوزير أن منافذ ‏الصرف السلع التموينية سوف تعمل بكامل طاقتها خلال عيد الاضحى المبارك مشيرا إلى ‏أن مخازن الجملة التابعة لشركتي الجمله ( العامه والمصرية ) ‏ستوفر احتياجات منافذ صرف السلع من السلع المقررة على ‏بطاقه الدعم مؤكدا أن السيد الأستاذ الدكتور علي المصيلحي ‏وزير التموين والتجاره الداخليه قد وجه بتوفير مخزون ‏إستراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصه ‏المقرره له.


اقرأ أيضا..


هل يجوز للمرأة ارتداء ملابس ملونة أثناء الإحرام للحج؟ الإفتاء تجيب


ads