الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث ظهور بعد أنباء انفصالهما (صور)

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 10:46 م
بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج


 

انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن انفصال الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي وسط صدمة كبيرة من قبل جماهيرهما، حيث لم يصدر من الثنائي أي تعليق على تلك الأخبار في ذلك الوقت.

 

ولكن محمد فراج وبسنت شوقي قررا مع أول أيام عيد الأضحى الخروج والرد على تساؤلات الجماهير حول حقيقة انفصالهما.




حيث قامت الفنانة بسنت شوقي بنشر صورة جديدة تجمعها بزوجها الفنان محمد فراج عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر الثنائي في حالة من البهجة والسعادة وارفقت بسنت الصورة بتعليق:" كل سنة وأنتو طيبين.. عيد سعيد علينا كلنا".

 



وتفاعل الجمهور مع الصورة معربين عن سعادتهم بأنهم بخير واستقرار العلاقة بينهما متمنين لهما مزيد من الحب والاستقرار والسعادة.

 

بسنت شوقي في مراكش

 



وخلال الأيام الماضية شاركت بسنت شوقي، عدد من الصور لها مع النجمة غادة عادل عبر إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: " 24 ساعة في مراكش مع هذا الجمال".

تألقت بسنت، في فستان باللون الأخضر، في مراكش ولم تكشف عن سبب تواجدها هناك برفقة غادة عادل.

أما عن محمد فراج، شارك جمهوره في أحدث ظهور له صورة ترويج لفيلمه الجديد "فوي فوي فوي" وعلق: "في السينمات صيف 2023.. تأليف وإخراج عمر هلال".

 

آخر أعمال بسنت شوقي 

 

يعتبر مسلسل علاقة مشروعة هو أخر أعمال بسنت شوقي والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا حين ذلك.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

 

المسلسل بطولة: ياسر جلال، ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وعفاف مصطفى وياسمين رحمي ووردشان مجدي، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.


اقرأ أيضا..

بسنت شوقي في مراكش برفقة غادة عادل وسط أنباء انفصالها عن محمد فراج


ads