الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توم كروز يكشف أصعب مشاهد فيلم Mission impossibl في العرض الخاص بالإمارات

الخميس 29/يونيو/2023 - 05:52 م
توم كروز
توم كروز


 

تصدر الفنان العالمي توم كروز تريند جوجل بعد العرض الخاص لأحدث سلسلة أفلام Mission impossible  الذي تم تصوير الأجزاء الأخيرة منه بأبو ظبي في دولة الإمارات.

 



وتم تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم في المبنى الأيقوني الجديد بمدينة أبو ظبي، وصحراء ليوا الذهبية، كما أشاد توم كروز بتجربة التصوير في دولة الإمارات وأوضح أن مشاهد الفيلم كبيرة وحجم وامكانيات مطار أبو ظبي كانت رائعة ومناسبة تماما لتصوير الفيلم .

 

وتعد هذه المرة الثانية التي يصور فيها توم كروز في دولة الإمارات حيث صور المرة الأولى في مدينة دبي.

 

أصعب مشاهد الفيلم

 



كما ذكر توم كروز في إحدى التصريحات أنه عرض نفسه للخطر من خلال تصويره مشهد من أخطر وأصعب المشاهد في التاريخ السينما وذلك عندما قفز بالدراجة من فوق منحدر شاهق وأكمل نزوله إلى الأرض .

 

كما نشر عدد كبير من النجوم والمشاهير صورهم بجانب النجم العالمي توم كروز وأعربوا عن سعادتهم بلقاءه وأبرزهم ريا أبي راشد، البلوجرغيث مروان وزوجته سارة، البلوجر نادين بيوتي.

 

أحداث فيلم mission impossible  

 


 

تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق المهمات المستحيلة بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، حيث يحاولون منع استخدام ثلاثة رؤوس نووية على يد سولومون لاين ومجموعة متطرفة تُدعى (الرسل)

 

 أبطال فيلم mission impossible 

 

وشارك في بطولة الفيلم  كلاً من من توم كروز، ريبيكا فيرجسون، هايلي أتويل، كاري إلويز، تشارلز بارنل، فينج راميز، إنديرا فارما، بوم كليمنتيف، فانيسا كيربي، شيا ونجهام، سايمون بيج، وإساي موراليس.

 

اقرأ أيضا..

شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز برسالة اعتذار «لا أبحث عن الحب»

ads