الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم البعبع لأمير كرارة| توليفة ناجحة بين الكوميديا والأكشن في موسم عيد الأضحى

الخميس 29/يونيو/2023 - 11:35 م
فيلم البعبع أمير
فيلم البعبع أمير كرارة

فيلم البعبع أمير كرارة.. يخوض الفنان أمير كرارة تجربة جديدة ومختلفة من خلال فيلمه الجديد البعبع، والذى يعرض حاليا فى موسم عيد الأضحى السينمائى، ويضع كرارة في قالب جديد،  يقدم فيه دور كوميدى مع خليط من الأكشن. 

وفيلم البعبع يحتوي الكثير من المشاعر الإنسانية، وتدور قصته حول مجرم خطير ينفذ عملية سطو كبيرة ليؤمن مستقبله، وبين مشروعه المهنى وبقائه مع أبنائه المجهولين، والذين يتعرف عليهم لأول مرة بعد تخلى والدتهم عنهم، تخرج المواقف الكوميدية في الفيلم. 

 أبطال فيلم البعبع وأمير كرارة مع منى الشاذلي

 

حل الفنان أمير كرارة و أبطال فيلم البعبع ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc وتحدثا خلال اللقاء عن أبرز مشاهد فيلم البعبع و عن حبهم الكبير لعادل إمام.


أمير كرارة وعادل إمام

وأوضح الفنان أمير كرارة مدى الحياة الكبير الذي يكنه للفنان الكبيرعادل إمام وقال:" كنت بدخل أفلام عادل إمام مرة واتنين وتلاوته، وكانت أقرب سينما ليه سينما روكسي".

 

وتابع:" الواحد لما بيشوف عادل إمام بيترعش، عادل إمام هيفضل عادل إمام".

 

وعن أكثر أفلامه الذي يحبها للزعيم عادل إمام قال:" أنا بحب أفلامه كلها ومنها شمس الزناتى وسلام يا صاحبي والمشبوه".

 




 

محمد أنور يروي تفاصيل فيلم البعبع 

 



كما كشف الفنان محمد أنور عن بعض المشاهد الصعبة التي خاضها في فيلم البعبع وقال:"  كان عندي مشهد إني أسوق الاتوبيس وأمير كرارة قال مش هيعرف ودة حفزني أني اتشجع واسوق الاتوبيس وده كان بمثابة تشجيع ليا من أمير كرارة بطريقة غير مباشرة و كله سقفلي لما خلصت المشهد".

 

أمير كرارة وأسرته

 

وفي وقت سابق حضر النجم أمير كرارة العرض الخاص لفيلم "بعبع"، الذي أقيم في إحدى سينمات التجمع الخامس، وظهر معه على السجادة الحمراء زوجته وابنه سليم وابنته نيللي.

 

آخر أعمال أمير كرارة

 



يعتبر فيلم البعبع آخر أعمال أمير كرارة ويعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

أحداث فيلم البعبع

 



وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع 

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 

اقرأ أيضا..

ظهور نادر لعائلة أمير كرارة في العرض الخاص لفيلم «بعبع»

 

ads