الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار لتجديد ديكور منزلك لاستقبال الضيوف في العيد (صور)

الجمعة 30/يونيو/2023 - 11:05 م
هير نيوز

عيد الأضحى 2023.. يزيد التزاور بين الأسر واستقبال الضيوف بشكل خاص في فترة الأعياد، وهو ما يجعل النساء تهتم بنظافة وديكور المنزل في هذا الوقت، كما يبحثن عن أشياء تجدد في ديكور المنزل وتجعله في شكل أنيق ومميز.

وإليك أفكار لتجديد ديكور منزلك لاستقبال الضيوف في العيد..

أفكار لتجديد ديكور المنزل لاستقبال الضيوف في العيد

1- إضافة اللوحات والاكسسوارات


تعتبر فكرة إضافة لوحات فنية واكسسوارات أكثر ما يخطر ببالك عند الاحتفال بالاعياد أو استقبال الضيوف، ويمكنك اختيار لوحات فنية وتوزيع اللوحات الجديدة على جدران صالة الاستقبال، مع الإكسسوارات المنزلية وزينة العيد إلى المكان.


2- الشموع والورد 

لا غنى عن استخدام الشموع في إطار تزيين الصالة في الأعياد وقيل استقبال الضيوف، مع ضرورة اختيار باقات من الزهور الطبيعية للمزهريات التي تتخذ من الطاولة مكانًا لها أو في الممرات، ويجب تنسيق الباقات مع
الشموع.


3- إعادة ترتيب المنزل 

يجب عليك تحقيق الانسجام بين الوسائد الجديدة والكنب، بشرط أن تكون ألوان أغلفة الوسائد متنوعة ومناسبة لألوان للأثاث والحوائط في المنزل وغرفة استقبال الضيوف، مع إعادة ترتيب قطع الأثاث لتستوعب العدد الأكبر من الزائرين.


4- تنظيف السجاجيد أو استبدال بأخرى جديدة

يهتم الجميع بالتنظيف العميق للسجاجيد قبل حلول العيد أو استبدالها بقطع جديدة تناسب احتفالك بالعيد، مع إضافة نسيج "التل" إلى الستائر، للمسة متجددة وأنيقة.

5- طلاء الخزائن وتجديد السفرة

ويمكنك أيضا طلاء الخزائن بطلاء جديد، واختيار مفارش جديدة للطاولات، مع إعادة تنجيد كراسي غرفة السفرة أو الكنب في الصالة، كما يحب تجديد طاولة السفرة وتسهيل وصول الزائرين إليها، على أن تعلوها النجفة المزينة بدورها. إذا كانت الصالة فسيحة.


ads