الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة تكشف كواليس خلافها مع إليسا والمشهد الجرئ في «سكوت هنصور»

الأحد 02/يوليه/2023 - 11:09 ص
لطيفة
لطيفة

كشفت النجمة التونسية لطيفة عن العديد من الجوانب الخاصة بها، والكثير من الأسرار التي تحدثت عنها لأول مرة، وعلقت على الخلاف الذي دار بينها وبين الفنانة إليسا أثناء غنائهما في حفل تريو نايت الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.



أزمة لطيفة مع إليسا

وتحدثت لطيفة خلال ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc عن "ريأكشن" إليسا في ذلك الوقت قائلة: "أقسم بالله العظيم إني غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط، ومزودتش أي حاجة.. ومشوفتش الريأكشن اللي عملته إليسا غير لما رجعت الفندق ولقيت الاتصالات من كل الناس وشوفت المقطع".

كما أشارت لطيفة إلى أن بروفات الحفل مسجلة بالصوت والصورة، وشاهدها القائمون على الحفل بعد هذا الموقف، مؤكدةً أنها لم تغنِ سوى المقاطع التي تم وضعها في البروڤات.




وأضافت لطيفة أنه لا توجد أي عداوة بينها وبين إليسا، ولو صادفتها في أي مكان ستصافحها وتتعامل بعفوية، كما فعلت في نهاية الحفل، قائلة: "مفيش عداوة بينا، بالعكس أنا بحبها وبحب أغانيها، لكن مش لاقيه تفسير للموقف ده".




فيلم سكون هنصور

كما روت الفنانة التونسية لطيفة عن رفضها تصوير مشهد جريء في فيلم "سكون هنصور"، رغم محاولة إقناع المخرج الراحل يوسف شاهين ومساعده في ذلك الوقت خالد يوسف، إلا أنها رفضت فكرة تصوير مشهد جريء نهائيًا حتى أنها أبلغتهم أنها ستتنازل عن أغانيها التي غنتها غنائها في الفيلم بدون مقابل، وتترك تصوير المشاهد الخاصة بها وترحل.




لطيفة تطرح آخر أغانيها

يذكر أنه في وقتٍ سابق، كانت النجمة لطيفة طرحت قصيدة "حلم" بطريقة الفيديو كليب، وهي آخر أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيي الموجي، وتم تسجيلها باستوديو مسك، ‏تحت إشراف خالد أبو منذر، وأخرج الفيديو كليب المخرج اللبناني وليد ناصيف، وأعربت النجمة التونسية لطيفة عن سعادتها بدود الفعل الإيجابية على القصيدة وفكرة الفيديو كليب.

وأشارت النجمة التونسية إلى أن الموسيقار طلال دائما يبحث ‏عن تقديم أعمال مميزة ومختلفة وفيها إبداع، وهو ما جعله ينبش خلف أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد ليجد هذه القصيدة المكتوبة باللغة العربية الفصحى.

ads