الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا كرزون تُرزق بطفلها الثاني وزوجها يحتفل بقدومه

السبت 01/يوليه/2023 - 02:58 م
ديانا كرزون
ديانا كرزون

شارك الإعلامي معاذ العمري زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون أول صورة تجمعه بطفله الثاني معربًا عن فرحته بقدوم صغيره برسالة مؤثرة.

 وتفاعل متابعو النجمة ديانا كرزون ونجوم الفن مع صورة نجلها الثاني وعلقوا عليها بكلمات تمنوا لها فيها العافية والسعادة مع أبنائها وزوجها.




ابن ديانا كرزون الثاني

وظهر في الصورة الإعلامي معاذ العمري وهو يحمل طفله الثاني الذي تم إطلاق عليه اسم "راشد"، وعلق عليها بكلمات: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

كما تفاعل النجوم والمتابعين مع صورة معاذ العمري وبينهم عبدالله التركماني والذي علق بكلمات: "ألف ألف مبروك.. ويتربى بعزكم .. وإن شاء الله يبر في والدينه ويكون أحسن الناس والبشر .. ويرزقكم حبه وصلاحه"، أما الإعلامية علا الفارس فعلقت: "ألف ألف مبروك يتربى بعزكم يا رب".




ديانا كرزون وزوجها في عيد الأضحى

واحتفلت الفنانة ديانا كرزون بعيد الأضحى مع زوجها وابنتها ونشرت صورة جمعتهها مع زوجها وابنتها معلقة بكلمات: "ما العيدُ إلا رؤية الأحباب.. أدام الله بَهجة أعيادكُم بِقُرب مَن تُحبون، كل عام وأنتم في فرحة لا تنقطع.. عيدكم مبارك".



حمل ديانا كرزون

وكانت الفنانة الأردينة ديانا كرزون قد أثارت الجدل حينما ظهرت ببظم منتفخ، مما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما رأوا صورة لها بوزن زائد، وأكد شقيقة ديانا كرزون هذه الشكوك عندما علق على صورتها قائلًا: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".

وسارع متابعو كرزون أيضا إلى تقديم التهاني لها، كما أعربوا عن أمنياتهم أن تنجب مولودها على خير، وجاء ضمن التعليقات: "مبروك الحمل، انشالله تقومي بخير وسلامة، ونفرح بالبيبي"، "كأنها حامل! بالسلامة دندونة، بس ليش ما أعلنتي"، "منورة خارقة الجمال، بس كأنو في بيبي عالطريق".

ads
ads