الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للرجال | سر عدم وصول زوجتك للنشوة الجنسية

الإثنين 03/يوليه/2023 - 10:29 م
ارشيفية
ارشيفية

كثير من الرجال يعانون من عدم استمتاع زوجته من العلاقة الحميمة ونفور بعضهن أيضا، الأمر الذي ينجم عنه بعض المشكلات.. فلماذا لا تريد النساء ممارسة الجنس بالقدر ذاته الذي يريده الشريك؟ ولماذا لا يتمكن الشريكان من الوصول إلى وفاق تام في هذا الشأن؟.



حقائق صادمة كشفها جولي هولند، معالج نفسي في كتابه "مودي بيتسيز" وقال إن هناك عدة نساء يشعرن بعدم الرغبة بممارسة الجنس مع أزواجهن بالقدر الذي يريده الشريك، وليس بالضرورة أن يكون الرجال هم من يريدون أكثر".




اقرأ أيضا.. تفسير حلم رجل أسود يطاردني وعلاقته بحياتك مع زوجك


وأشار المعالج النفسي إلى ضرورة وجود رغبات جنسية لديهن متلازمة مع شركائهن، فضلاً عن الالتزام بالصدق مع الذات ومع الشريك فيما يرتبط بالأمور الجنسية ومتطلباتها، وتابع:  الدراسات تقول إن نشوة الجماع لدى الرجل يمكن أن تتطلب حوالي خمس دقائق، بينما تحتاج النساء إلى حوالي 25 دقيقة للوصول إلى الذروة الجنسية.

 

ونوه المعالج النفسي بأن رغبة النساء في العلاقة تفوق الرجال فلا تتمكن النساء بسهولة من الانتقال مباشرة من تنظيف الصحون أو الأعمال المنزلية إلى حالة الرغبة الجنسية وممارسة الحب.

 

ووجه المعالج النفسي نصائح للسيدات منها ضرورة التحدث بصراحة وصدق مع الشريك حول ما يشعرن به ويرغبن بالقيام به، ما يساعد في تحسين مزاجهن، وقدرتهن على الاسترخاء في العلاقة الجنسية.


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads