السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات من حفل زفاف يعقوب شاهين وسط أجواء فلسطينية والعروس تخطف الأنظار (فيديو)

الأحد 02/يوليه/2023 - 06:21 م
زفاف يعقوب شاهين
زفاف يعقوب شاهين

احتفل نجم أراب آيدول الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين بحفل زفافه بمسقط رأسه بمدينة بيت لحم، بالضفة الغربية المحتلة، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء والمشاهير، وعمت الفرحة والبهجة أجواء حفل الزفاف.

 






وأحيا الحفل النجمان طوني قطان وهيثم الشوملي وسط تفاعل كبير من الحاضرين، بينما غنى ن يعقوب أغنية عمري معاك بيحلا وقد شارك الثنائي الغناء.

 


وتلقى يعقوب شاهين العديد من التهاني والمباركات من قبل جمهوره، وزملائه من الوسط الفني، من أبرزهم الفنانة ديانا كرازون التي نشرت صورة الثنائي عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت:" ألف مبروك للفنان الراقي يعقوب شاهين".

 

ورد يعقوب شاهين: قائلا: "ديانا العزيزة، شكرا من القلب كلك ذوق فنانتنا".

 

يعقوب شاهين 

 



وكان يعقوب شاهين فاز بلقب فنان العرب خلال الموسم الرابع لبرنامج «أراب آيدول»، متفوقا على الفلسطيني أيضا أمير دندن، واليمني عمار محمد، بعد منافسة مشتعلة لاقت متابعة جماهيرية واسعة على المستوى العربي.

 

 

وكان يعقوب شاهين من أكثر الأصوات التي حظيت بتشجيع من الجمهور.كما أشاد به لجان الحكم وقال له حسن الشافعي :" صوتك محرم لأنه من المسكرات، والجمهور الذي ينتظرك لا نهاية له".

 

آخر أعمال يعقوب شاهين 

 



تعتبر أغنية فلسطين العروس آخر أعمال يعقوب شاهين، حيث غنى فيها كلمات الشاعر حياة اسبر وألحان فضل سليمان ، حيث تعاون في الترتيب الموسيقي مع عمر الصباغ.

 

 

كما يخوض تجربته التمثيلية الأولى من خلال مشاركته في بطولة الفيلم السينمائي "كذبة كبيرة"، إنتاج شركة "أن أم برو" وإخراج نديم مهنا.

 

أحداث فيلم كذبة كبيرة

 

تدور أحداث الفيلم حول السوشيال ميديا ومدى خطورتها وتأثيرها السلبي والإيجابي، كما أنه يتناول قضية التنمر، والشهرة الحقيقية والمزيفة.

 

أبطال فيلم كذبة كبيرة

 

ويشارك في الفيلم كل من الممثلين هبة نور، ساندي فرح، فؤاد يمين، لورا خباز، فريد حبيش، أليكو داوود، شربل زيادة، وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

من هي غنى الغندور التي سلمتها بناتها لعريسها وأشعل حفل زفافها السوشيال ميديا؟

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads