السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل «الاختيار2»

الإثنين 03/يوليه/2023 - 11:53 ص
هير نيوز

توفي صباح اليوم الاثنين الفنان أحمد قنديل، ممثل دور الشهيد إسلام مشهور في مسلسل "الاختيار 2" وتساءل كثيرون عن سبب الوفاة في هذه السن المبكرة.

وجاءت وفاة أحمد قنديل في الساعات الأولى من صباح الاثنين 3 يوليو 2023 عن عمر 36 عامًا، ونعاه عدد كبير من الأصدقاء المقربين له والممثلين والشخصيات الشهيرة.

وتقام جنازة أحمد قنديل بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ثم دفنه بمقابر العائلة بالحديدي- العبور- طريق بلبيس.

سبب وفاة أحمد قنديل


وعن سبب وفاة أحمد قنديل، قال مقربون في تصريحات صحفية أنه توفي بشكل مفاجئ، دون ذكر أي أسباب أخرى حول إصابته بمرض أو تعرضه لحادث أو غير ذلك.

وقال البعض إن وفاته جاءت بسبب حزنه الشديد على وفاة والدته التي رحلت مؤخرا ونعاها قنديل في منشورات كثيرة عبر حسابه على فيس بوك، مطالبا الدعاء لها ومتمنيا لقائها في وقت قريب.



وأدى أحمد قنديل الممثل أدوارًا متنوعة في بعض الأعمال الفنية، من بينها مسلسل عد تنازلي مع الفنان عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، احنا الطلبة عام 2011، الزيبق من بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير وتم عرضه في 2017.

من هو أحمد قنديل؟


أحمد قنديل اشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وخاض بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.



يذكر أن أحمد قنديل شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلي" مع عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم "ليل خارجي" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقي عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.

اقرأ أيضا..





ads
ads