الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لـ«حادث مدينتي» مصرع أم وإصابة أطفالها الثلاثة عمدًا

الإثنين 03/يوليه/2023 - 08:54 م
حادث مدينتي
حادث مدينتي

تصدر حادث تعرضت له أسرة في مدينة مدينتي بالتجمع الخامس تريند تويتر بعد وفاة الأم وإصابة أبنائها وزوجها إثر دهسهم بسيارة أحد السكان.

 

وقام أحد الأشخاص بمدينة "مدينتي" بدهس أم وأبنائها وزوجها عن عمد مما نتج عنه وفاة الأم وإصابة الأطفال والزوج.

 

كواليس الحادث

 

وبدأت الواقعة عندما قام نجلهم ياسين بخدش سيارة أحد الأشخاص بالمنتجع السكني وهو يركب الاسكوتر وذهب إلى والده ليخبره بما حدث، عند ذلك اصطحبه والده إلى سيارة الشخص ليدفع له تكلفة إصلاح السيارة، وعند ذلك حدثت مشاجرة بين الأب وصاحب السيارة وعند مغادرة الأب قام ذلك الشخص بقيادة سيارته ودهس الأسرة مما أدى إلى وفاة الأم وإصابة الزوج والأطفال ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 


وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروي وسقوط ضحايا، وعلى الفور توجهت رجال المباحث وسيارات الإسعاف لاصطحاب المصابين إلى المستشفى.

 



ومن خلال التحريات، وجد أن المتوفية والمصابين تعرضوا لحادث مروري إثر دهسهم بطريقة وحشية أسفل عجلات السيارة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وحفظت المباحث على قائد السيارة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة لمعرفة كافة كواليس الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجاني.

 

أسماء المصابين وإصاباتهم

 



جدير بالذكر أن المتوفية تدعى بسمة على حسين صيدلانية، وزوجها يدعى حمدان ذكي، طبيب بيطري، وأبنائها ياسين حمدان ذكي ١١ سنة أصيب بكدمات أسفل العين بينما أحمد حمدان ٧ سنوات أصيبت بكسر في القدم، ونور حمدان ١٠ سنوات أصيبت بجرح في الفم.


اقرأ أيضا..


إصابة الإعلامي شريف مدكور بفيروس كورونا


ads
ads