الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يتقدم لخطبة زميلته أمام والدها في حفل تخرجها (صور)

الإثنين 03/يوليه/2023 - 11:29 م
هير نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر شاب يتقدم لخطبة فتاة في حفل تخرجها، من الفرقة الرابعة قسم الآثار بكلية الآداب جامعة المنوفية حيث قدم لها خاتم خطبة وبوكيه ورد وكان الأمر بتواجد والدها.



وتحدث أحد طلاب الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الآثار المصرية بجامعة المنوفية، مؤكدًا أن تلك الخطوة التى أقدم عليها الشاب لم تكن مرتبة وأن الأمر كان مفاجئا بالنسبة لهم.

أزهري يتقدم لزميلته


وفي واقعة سابقة، تداول طلاب وطالبات جامعة الأزهر صورة لشاب يقف على باب الجامعة لفرع البنات يحمل بوكيه ورد، ويقدمه لفتاة منتقبة ويعلن خطبته عليها وسط ترحيب من زميلاتها.



وأكد عدد من الطلاب أثناء تعليقهم على الصورة أن الشاب الملتحى، تقدم لأهل الفتاة المنتقبة، ووافقوا على الخطبة، وأنه حضر اليوم ليعبر عن مشاعره لخطيبته أمام زميلاتهن، وتفاديًا لأى عقوبات، كما حدث فى جامعة الزقازيق، تم هذا الأمر على أبواب الجامعة من الخارج.

وانقسمت آراء الطلاب فى تعليقاتهم على الصورة ما بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يرى فى ذلك عيبًا ما دام قد تقدم لأهلها، فمنهم من استشهد بالآية الكريمة "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم"، بينما قال آخر إن هذا لا يتناسب مع طبيعة جامعة الأزهر، فيما علق بعض الطلاب بأن عدوى الخطوبات بين الطلاب انتقلت لجامعة الأزهر، بينما قال آخر إن هذا أمر طبيعى نتيجة البعد عن الكتاب والسنة والمنهج الأزهرى.

اقرأ أيضا..






ads