الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أصيب علاء عبد الخالق بالعمى قبل وفاته؟

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 10:13 ص
علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

بعد أزمة مرضية عاني منها كثيرا، رحل اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 عن عالمنا المطرب علاء عبد الخالق، عن عمر ناهز 59 عاما.

كانت أنباء قد تداولت منذ فترة عن مرض علاء عبد الخالق، الذي تسبب في ابتعاده عن الساحة الفنية، وأنه كان يعاني من ضعف في العصب البصري هدده بفقدان البصر.

يشار إلى أن علاء عبد الخالق كان قد ظهر في عدة صور مؤخرا في حفل زفاف ابنته، برفقة أصدقائه وأبناء جيله ومنهم مصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق، وقد ظهرت على ملامحه علامات التعب.

وفاة علاء عبد الخالق

وتزوجت ابنة علاء عبد الخالق قبل وفاته بشهر تقريبًا، وارتدت العروس فستانا بسيطا أظهر أناقتها، وحرص عدد كبير من نجوم التسعينات على الحضور، لمشاركة صديق عمرهم علاء عبد الخالق فرحته.

الراحل كان قد درس الموسيقى في معهد الموسيقى العربية، وتخصص في العزف على الناي.. وبدأ حياته الفنية في فرقة "الأصدقاء" مع زملاء الدراسة منى عبد الغني والمطربة المعتزلة حنان، بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، عام 1980.

رسائل التعازي كانت قد انهالت من نجوم ونجمات الفن خاصة من نجوم التسعينات والذي كانوا برفقته في أيامه الأخيرة سواء بحفل زفاف ابنته ميار، أو بحفل عيد ميلاده.

الاحتفال بعيد ميلاده

مؤخرا وفي أحد فنادق القاهرة الكبرى، احتفل نجوم ونجمات الثمانينات والتسعينات بعيد ميلاد الراحل علاء عبد الخالق الـ58، حيث شارك عدد كبير منهم النجم الخلوق الاحتفال بعيد ميلاده في فبراير 2022.. ومنهم حميد الشاعري، وهشام عباس، وحسن عبد المجيد، وحلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمطرب حسام حسني بالإضافة إلى عصام كاريكا وشادي شامل.

كان من بين الحضور أيضًا، الملحن محمد مصطفي وعدد من أصدقاء عبد الخالق المقربين ممن حضروا من دول أخرى للمشاركة في الاحتفال، منهم أحمد عبد الرحيم ووليد فرج وجمال عبد الحافظ  وغيرهم ممن تبادلوا التهاني مع صديقهم علاء عبد الخالق.

 

 اقرأ أيضا..

وفاة نجم التسعينات المطرب علاء عبد الخالق | وحميد الشاعري: «وداعًا ذكريات الشباب الجميلة»




 

 

 

 

 

 

 

ads