السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أماكن للاستجمام والاسترخاء في الإمارات

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 03:52 م
أماكن سياحية في الإمارات
أماكن سياحية في الإمارات

تعتبر دولة الإمارات من أبرز الدول التي تمثل وجهة سياحية مميزة لأي شخص نظرا لأنها تضم العديد من المدن التي تتميز بسحرها وطبيعتها الخلابة، كما يوجد بها أفضل مراكز التسوق العصرية والمأكولات العالمية، كما تحتوي على عناصر جذب سياحية تاريخية.

 

وسنرصد لكم أهم الأماكن السياحية في الإمارات .

 

مدينة دبي 

 



تعتبر دبي من أهم وأشهر المدن في التسوق كما يوجد بها العديد من الأماكن التي يقصدها السياح للاستمتاع بأجوائها مثل برج خليفة، حدائق دبي، ملاهي دبي، أسواق دبي، سوق الذهب، محمية دبي الصحراوية، بحيرة القدرة.

 

 

السياحة في أبو ظبي 

 



تعد أبو ظبي من أهم المدن السياحية في الإمارات نظرا لأنها عاصمة دولة الامارات وتحتوي على العديد من السفارات الأجنبية، ويوجد بها مجلس رئاسة الدولة .

 

وتضم أبو ظبي الكثير من الأماكن الترفيهية والشواطىء الخلابة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسواق والملاهي والمتاحف والقرية التراثية وحديقة الألعاب المائية مرجان ومنارة السعديات وجامع الشيخ زايد الكبير.

 

 

رأس الخيمة


 


تمزج رأس الخيمة بين الماضي والحاضر فتعتبر من أكثر دول الإمارات تطورا، كما أنها تتميز بالهدوء وتحتوي على كثير من أماكن الاستجمام والاسترخاء من حيث الشواطئ والمنتجعات، بإلإضافة إلى أماكن التسوق .

 

عجمان

 



عجمان واحدة من أشهر مدن الإمارات، وتقع في منتصف دولة الامارات، كما أنها تعد من أفضل الأماكن السياحية في دولة الإمارات، فهي تحتوي على أفضل الفنادق، السوق الصيني، سوق الذهب عجمان، حديقة الصفيا، المركز الثقافي.

 

الشارقة

 



الشارقة من أهم المدن المناسبة للأطفال والعائلات نظرا لتنوع الأماكن السياحية بها واحتوائها على المناظر الطبيعية والمتاحف وأماكن التسوق كما يوجد بها العديد من الأماكن التي تتميز بها مثل بحيرة خالد، اكواربوم الشارقة، شارع الخان، متحف الحضارة الإسلامية


اقرأ أيضا..

الصور الأولى من تشييع جثمان الفنان أحمد قنديل وانهيار والده

ads
ads