الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 بصورة قديمة مع فيكتوريا

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 07:00 م
ديفيد بيكهام وزوجته
ديفيد بيكهام وزوجته

نشر لاعب كرة القدم المعتزل العالمي، ديفيد بيكهام، صورة قديمة مع زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام احتفالًا بذكرى زواجه الـ24 عاماً، وحرص على نشر صورة مع زوجته وحبيبته وأم أولاده تذكرها بتعرفهما على بعض أثناء شبابهما.




ديفيد بيكهام وزوجته


وشارك لاعب الكورة والنجم الشهير ديفيد بيكهام، صور مع زوجته سويا من شبابهما، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب علي الصورة كلمات حب رومانسية لزوجته احتفالاً لمرور 24 عاماً علي زواجهما وكتب معلقًا: "في هذا اليوم 4.7.99 أي منذ 24 عاماً، والعدد في تزايد لأفضل زوجة، أم وشريكة.. ذكرى سعيدة أحبك كثيراً".




فيكتوريا بيكهام


فيما حرصت فيكتوريا بيكهام، على الاحتفال أيضا بمرور 24 عاماً علي زواجها، حيث نشرت فيديو يوثق تلك اللحظات  بينهما منذ 24 عاماً، عبر  صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "24 عاماً.. أنا أحبك جداً".



عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام


ومن جهةٍ أخرى، احتفلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام في شهر أبريل الماضي بعيد ميلادها الـ 49 عاماً، وسْط عائلتها الصغيرة، وذلك بعد العودة من قضاء إجازة عائلية في ميامي مع ابنها بروكلين وزوجته، حيث نشر نجم كرة القدم المعتزل دايفيد بيكهام على حسابه في "إنستغرام"، صورة مميزة للاحتفال بزوجته وحبيبته وعيد ميلادها.

وكتب ديفيد بيكهام على الصورة تعليقاً رومانسي قال فيه: "يوم ميلاد سعيد للزوجة والأم المدهشة، الشخص الذي يلهمنا كل يوم، نحن نحبك وأنت تستحقين أن يكون يومك مثالياً، يوم ميلاد سعيد".



فيكتوريا بيكهام وزواجها من ديفيد


يذكر أن مصممة الأزياء فيكتوريا كانت قد صرحت في أحد الصحف الأجنبية، تصريحًا غريبًا مفاده أن زوجها ديفيد وأثناء فترة زواجهما أخفت عنه رؤية شكل حاجبها الحقيقي على مدار الـ 24 عامًا من زواجهما.


وأضافت أنها تدرك أن الإفراط بالعناية بحاجبيها أدى إلى فقدان الكثير من الشعر، حيث شاركت كيف تجعلهما يبدوان خاليين من العيوب كل صباح.. ونشرت مقطع فيديو على حسابها على "إنستجرام" تظهر فيه وهي ترتدي رداء أبيض وتضع مكياجا بسيطا.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

ديفيد بيكهام يُودع الملكة إليزابيث الثانية بالدموع.. فيديو

ads