الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع أسرة الفنانة رانيا محمود ياسين

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 12:44 م
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

رحلت اليوم الأربعاء عن عالمنا زوجة فاروق ياسين، شقيق الفنان الراحل محمود ياسمين.

السيناريست عمرو محمود ياسين كان قد اعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نبأ وفاة زوجة عمه فاروق، أثناء تواجدهما في أستراليا.

عمرو نشر صورة تجمع عمه بزوجته، معلقا عليها بقوله: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة زوجة عمي فاروق ياسين بأستراليا".


انهالت التعليقات من المتابعين بالموساة والدعاء لزوجة عمه بالرحمة والمغفرة.

كما أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، وفاة زوجة عمها، فاروق ياسين، بـ أستراليا، داعيةً لها، كما أكدت على أنها كانت سيدة تحمل صفات طيبة.


نعي رانيا محمود ياسين

وجاء أول تعليق لـ رانيا محمود ياسين، بعد الوفاة، من خلال نشرها صورة تجمع عمها بزوجته الراحلة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلةً: إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة زوجة عمي فاروق ياسين بأستراليا، رحمها الله كانت ست جميلة وراقية وكل صفات الطيبة فيها، في جنات النعيم يارب.


يذكر أن مسلسل انحراف، يعد آخر عمل شاركت به رانيا محمود ياسين، والذي عرض في موسم رمضان 2022، والعمل بطولة الفنان روجينا، وعدد من الفنانين، أبرزهم أحمد صفوت، محمد الكيلاني، لوسي، أحمد فؤاد سليم، ويزو، محمد عادل، محمد لطفي، سماء إبراهيم، سميحة أيوب، نادر كمال، وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

يشار إلى أن عمرو محمود ياسين كان قد تعرض مؤخرا لسرقة مكتبه، وروى تفاصيل السرقة عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث كتب: "منذ أيام قليلة كنت متوجها لمكتبي بدائرة العجوزة وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت إن المكتب مغلق من الداخل  فدخلت الشقة عبر الحديقة الخاصي بالمكتب من شقة الجيران، لاكتشف حينها اقتحام  مكتبي وسرقة بعض محتوياته  و يمكن أكثر  ما أحزنني هو  سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن أعمال نصيبي وقسمتك عدة مواسم".

وأضاف، "لكن في الواقع هما مالهمش قيمة مادية كبيرة .. لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد، المهم اتصلت بالنجدة  وانتقلوا إلى المكتب  وقاموا باللازم   واليوم أبلغت أنه تم القبض على السارق، صحيح اتلف أغلب الجوائز.. لكن  سعيد سعادة كبيرة بإنهم قاموا بالقبض على السارق رغم إن مكتبي لم يكن مزود بكاميرات مراقبة".

وقال: "لذا وجب أن أتقدم بكل الشكر والتقدير للداخلية المصرية على سرعة الاستجابة  وحرفية التعامل الشرطي".

 

 اقرأ أيضا..

وفاة نجم التسعينات المطرب علاء عبد الخالق | وحميد الشاعري: «وداعًا ذكريات الشباب الجميلة»




ads
ads