الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يفجر مفاجآت جديدة بشأن أزمة حفله في تونس (فيديو)

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 03:10 م
أحمد سعد
أحمد سعد

اشتعلت الأزمة بين الفنان أحمد سعد ومنظمة الحفل في تونس في الأيام السابقة حيث نشر سعد فيديو يوضح من خلاله التفاصيل الكاملة للواقعة والكثير من الأحداث التي لم تذكرها منظمة الحفل وذلك عبر صفحته الرسمية على إنستجرام.

 


وتطرق الفنان أحمد سعد في بداية الفيديو بالشكر لجميع من وقفوا إلى جانبه في أزمته الأخيرة كما أكد على تقديره لكل نساء تونس الحبيبة وذكر أن ما حدث له من جانب منظمة الحفل لا يمثل المرأة التونسية.

 



وتابع أحمد سعد أنه اتفق مع منظمة الحفل على جميع الإجراءات من قبل ولكنه لم يجد التجهيزات الموجودة في العقد. 


كما أنه فوجيء بوجود مؤتمر صحفي وهذا لم يكن مكتوبا في العقد.

 

كما أنه صدم عندما وجد فرقة رقص على الرغم أنه لم يتم إخطاره بهذا من قبل وأوضح أنه لابد من تجهيزات على مستوى عالي مع المغني وفرقة الرقص قبل الحفل وذلك لم يحدث مما أثار غضبه.

 



وأشار أحمد سعد إلى أن منظمة الحفل كانت تحرض الجمهور والصحافة ضده، كما أنها اتهمته بتقاضي 400 مليون جنيه وهذا لم يحدث.

 



وأكد أحمد سعد أنه تعرض لكم هائل من الشتائم وعدم التقدير والتحريض من قبل منظمة الحفل وأنه اكتفى فقط  بكلمة أسكتي انتي لأنها كانت تقاطعه ووصفته بأنه دون المستوى .

 

رد نقابة المهن الموسيقية

 

وجاء في البيان الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية كالتالي:

 

ردا على ما أثير خلال الأيام الثلاثة الماضية بشأن الأحداث التي وقعت داخل أرض الوطن الحبيب والشقيق تونس الخضراء وطرفي النزاع فيه الفنان أحمد سعد عضو نقابة المهن الموسيقية المصرية، والسادة الأشقاء التونسيين منظمي حفله الغنائي أو المتعاقدين معه على إحياء الحفل.

 

 بداية تؤكد نقابة المهن الموسيقيه بمصر متانة وقوة العلاقة بين الدولتين الشقيقتين مصر وتونس على كافة المستويات والأصعدة".

 

وأضافت: "وبعد البحث الكامل في ملابسات النزاع من قبل النقابة العامة للمهن الموسيقية وبمعرفتي شخصيا كنقيب عام لموسيقيين مصر قررنا إلزام الفنان أحمد سعد بعمل فيديو يتضمن اعتذارا لسيدات تونس المحترمات، ردا على ما قام به لفظيا وجها لوجه لسيدة فاضلة من شقيقاتنا التونسيات المحترمات بعبارة تتضمن "اسكتي أنتي أو اخرسي أنتي"، وتوجيه اللوم والعتاب لكل الأشقاء منظمي الحفل بدولة تونس الحبيبة والشقيقة لعدم إبلاغ نقابة الموسيقيين المصرية بنصوص العقود المبرمة بينها وبين الفنانين المصريين مسبقا، وقبل إقامة أية حفلات فنية حتى تكون النقابة على دراية تامة بكل ما يخص أعضاءها والتصرف الفوري حال حدوث مثل هذه المشكلات، ومخاطبة كافة جهات الدولة الرسمية والسيادية بضرورة حصول الفنانين المصريين على خطاب رسمي من النقابة للسفر للخارج حتى تكون النقابة ضامنا وفاعلا أساسيا لكافة تصرفات الأعضاء بالإيجاب أو السلب".

 

وأهابت النقابة العامة للموسيقيين بمصر ضرورة عدم الانجراف نحو إضافة أي بعد عنصري أو تمييز، حيث إن الخلاف الذي حدث يجب أن يقتصر على أطراف الواقعة وعلى بنود العقد المبرم بينهما دون الزج بعبارات تؤثر على قوة العلاقات الصلبة بين مصر وأي دولة بالوطن العربي.

 

وتقدم نقيب الفنانين مصطفى كامل بالاعتذار لسيدات تونس عما حدث من لفظ أثار استياءهن متمنيا استمرار أواصر الحب والأخوة والصداقة والاحترام بين مصر والوطن العربي بأكمله.

 

اقرأ أيضا..


القصة الكاملة لانفعال أحمد سعد على منظمة حفله في تونس (فيديو)

ads
ads