الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعلمي «الكلمات البذيئة» واشعلي غرفة النوم مع زوجك

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 02:27 م
هير نيوز

التوافق الجنسي بين الزوجين يجلب السرور والسعادة للطرفين، كما أنه له العديد من الفوائد الجسدية والعاطفية لكلا الطرفين، وذلك من خلال تكييف وضبط الممارسة؛ ومنها استخدام الكلمات البذيئة وربما الشتائم والسباب، أثناء العلاقة الجنسية، بحسب ما نصح خبراء علاقات زوجية.



الكلمات البذيئة والشتائم؛ نادرة الاستخدام وممنوعة في قاموس الشخص الذي نشأ في بيئة محافظة، رغم إمكانية تعلمها عندما يصبح بالغاً، نظراً لأهميتها ونقوم هنا بتسليط الضوء على شيء يستحق النقاش، خاصة إذا كان الزوجان يشعران بالرغبة في استخدام اللغة المبتذلة مثيرة، والتي تزيد من شدة اللقاء الجنسي.

كوني بذيئة مع زوجك في غرفة النوم


- مراعاة روح وسياق هذه المحادثات: عندما يتم استخدام كلمة بذيئة؛ حتى ما يعتبره معظم الناس بشكل عام كلمة "فاحشة"، في سياق العلاقة الجنسية العاطفية بين الزوج والزوجة، وضمن قدسية وخصوصية حبهما، فإن هذا لا يضرّ لأي شخص أو أي شيء، خارج هذه العلاقة، لكن يجب مراعاة المناسبة التي تُقال بها هذه الكلمات، ووجود الأطفال أو حتى الأصدقاء البالغين، فلا يمكنكما قول الكلام البذيء في حضرة كبار السن أو الأطفال!

- إذا كنت أنت وزوجتك تعانيان مع المسألة المتعلقة ببعض الكلمات الفاحشة أثناء ممارسة الجنس؛ فلا بد من استشارة متخصصة، أو التحدث بكل صراحة حول هذا الموضوع، إذا كنت لا تحبين قول مثل الكلمات أو العكس، كما أن الزوج يجدها غريبة وقبيحة، عندما تخرج من فم زوجته، مما يؤثر بشكل سلبي على علاقتكما الزوجية بالعموم لذلك الاستشارة النفسية مهمة.



- لا تلومي نفسك إذا استخدمت كلمات بذيئة أثناء ممارسة الجنس ووجدتيها مثيرة: فمن الجيد البحث عن أشياء جديدة؛ تضفي الإشراق على علاقتك الجنسية، لكن ليس من المفيد إطلاقاً أن تتعثر وتبدأ بإلقاء اللوم على نفسك.

- إذا كنت ترغبين في التوقف عن استخدام كلمات فاحشة معينة: فابحثي عن التعبيرات والكلمات البديلة، التي يمكن أن تثير نفس القدر من الإثارة، حيث قد يكون من المثير؛ أن تخبري زوجتك عما تريدين فعله أثناء الجماع، بكلمات وصفية بعيداً عن الكلمات البذيئة.

- إذا لم تعتادي على التحدث أو إصدار أي صوت عند بلوغ النشوة وأثناء ممارسة الجنس: فقد يبدو أن الوصف أكثر حرجاً لكما، أو يشتت انتباهكما خاصة في البداية، كما أن الصمت التام أثناء ممارسة الجنس أمر محبط، لكنه ضروري في بعض الأحيان وفي ظروف معينة، حتى لا تتعرض خصوصيتكما للمخاطر، أو في حال كانت غرفة نوم الأطفال قريبة جداً من غرفتكما.

اقرأ أيضا,.






ads