الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتجري وهي سرحانة| موقف طريف يكلف عداءة لقب السباق

الخميس 06/يوليه/2023 - 09:49 ص
العداءة الإثيوبية
العداءة الإثيوبية سينبيري تيفيري

كثيرا ما تشهد بعض المسابقات مواقف طريفة سواء من اللاعبين أو الجمهور، والتي قد تكون غير متعمدة إلا أن الكاميرات تلتقطها لتصبح بعد ذلك مادة دسمة للسخرية ولمواقع السوشيال ميديا.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سي بي إس نيوز"، فقد تسبب خطأ وقعت فيه العداءة الإثيوبية سينبيري تيفيري في خسارة لقب سباق Peachtree Road Race، بعدما كانت على بعد أمتار قليلة من الفوز.


العداءة اتخذت منعطفا آخر

الفيديو كشف أن العداءة تيفيري وهي تتخذ منعطفا خاطئا قبل نهاية السباق بأمتار قليلة، الأمر الذي كلفها خسارة السباق الذي تبلغ جائزته الكبرى 10 آلاف دولار.


المتسابقة تيفيري كانت في صدارة العداءات بالسباق الذي يبلغ طوله 10 كيلومترات، وعلى بعد أمتار قليلة من خط النهاية.. إلا أنها وقعت في خطأ فادح بعدما تبعت دراجة الشرطة النارية التي ترافق المتسابقات، لتنحرف عن خط السباق الرئيسي الذي يقود للنهاية، وبسبب هذا الخطأ، حلّت تيفيري في المرتبة الثالثة بالسباق.


منظمو السباق قالوا تعليقا على الواقعة: كانت تيفيري على مقربة من راية النهاية، لكننا نفهم أنه في خضم المنافسات يمكن أن يساء تفسير التعليمات، وتقع مثل هذه الأخطاء.


العداءة تخسر السباق

في سياق آخر كانت تقارير صحفية قد أفادت بأن الرئيس الكيني ويليام روتو، أهدى عداءة المسافات الطويلة فيث كيبيجون 35 ألف دولار ومنزلًا، كمكافأة لها بعد تحطيمها رقمين قياسيين عالميين في غضون أسبوع واحد.

كيبيجون حطمت الزمن القياسي العالمي لسباق 5 آلاف متر للسيدات حيث فازت به مسجلة 14 دقيقة و5.20 ثانية في لقاء باريس ضمن الدوري الماسي، وذلك بعد أسبوع واحد من تحطيم الزمن القياسي العالمي لسباق 1500 متر في لقاء فلورنسا.

 

 اقرأ أيضا..

قرار خاص بشأن الملابس الداخلية للاعبات التنس


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads