الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا توجه رسالة إلى بيكيه في آخر ظهور لها

الخميس 06/يوليه/2023 - 06:00 م
شاكيرا
شاكيرا

حرصت الفنانة العالمية شاكيرا على حضور أسبوع الموضة بباريس، واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها وجمالها ومنذ وصولها بدأت عدسات الكاميرات  تلاحقها  في كل مكان.

 





وكعادتها تعمدت شاكيرا إثارة الجدل وواصلت توصيل بعض الرسائل التهكنية إلى حبيبها السابق ووالد طفليها بيكية  وذلك بعد أغانيها التي كانت تحمل الكثير من الرسائل المبطنة له ولحبيبته الجديدة.

 



ارتدت شاكيرا معطفا يحمل كلمة No  بارزة بشكل ثلاثي الأبعاد في المنطقة العليا من المعطف، وهو ما أثار دهشة جمهورها والحاضرين حول توصيل شاكيرا رسالة جديدة لبيكيه على طريقتها الخاصة كعادتها.

 

شاكيرا تكشف معاناتها مع مرض والدها وخيانتها

 



وكشفت شاكيرا خلال لقاء لها في الفترة الماضية عن الفترة التي تعرضت فيها للخيانة من بيكيه وقالت إن الفترة التي تعرضت فيها للخيانة هي تلك الفترة التي تعرض فيها والدها لوعكة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفى .

 

تعرض والد شاكيرا لوعكة صحية

 

 كما أوضحت شاكيرا مدي العلاقة القوية التي تجمعها بوالدها وحبها الكبير له ووصفته بصديقها المفضل وقالت:" لقد جاء إلى برشلونة للوقوف إلى جانب ومواساتي في الوقت الذي كنت أشعر فيه بالحزن بسبب انفصالي".

 

كما ذكرت شاكيرا أن وقت حدوث حادث والدها في أول مناوبة لنجلها ميلان ووقتها تعرض لذلك الحادث الذي أدى إلى أصابته بإصابات خطيرة.

 

اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه

 

علمت شاكيرا من الصحافة بخيانة زوجها بيكية لها وذكرت أنها كانت في أشد الوجع ومرت بأيام في غاية الصعوبة بسبب عدم وجود والدها بجانبها كما تعودت فكانت تود أن تذهب إليه وتأخذ نصائحه.

 

كما وصفت شاكيرا والدها بأنه مثال للقوة والمرونة فبرغم أن عمره 91 عاما ألا أنه تحمل الكثير من الآلام والعمليات والوجع وتغلب على ذلك في أقل من ستة شهور.

 

كما تطرقت شاكيرا للحديث عن قوة العلاقة التي تربط والديها وأن والدتها لم تتركه لحظة واحدة وكانت بجانبه ليلا ونهارا.

 

 

اقرأ أيضا..

شاكيرا تكشف كواليس فترة تعرضها للخيانة من بيكيه


ads