الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معتقدات خاطئة عند الرجل عن المرأة| أبرزها الغنى الفاحش والمدح والعضلات

الجمعة 07/يوليه/2023 - 12:01 م
معتقدات خاطئة عند
معتقدات خاطئة عند الرجل عن المرأة




 الكثير من الرجال الذي يظنون أنهم يفهمون المرأة جيدا ويتفاخرون بذلك لا يعلمون شيئا عنها في الحقيقة، حيث تنتشر بعض المعتقدات بين هؤلاء الرجال عن النساء والتي يحاولون تطبيقها مع كل امرأة ولكنها ليست قاعدة عامة للنساء بينما تكون معتقدات خاطئة عند الرجال ليس أكثر.

ونشر موقع "gentleman's gazette" مجموعة من المعتقدات الخاطئة لدى الرجال عن النساء، ومنها: 

معتقدات خاطئة لدى الرجال عن النساء


- المدح المبالغ فيه


يعتقد بعض الرجال أن المرأة تحب أن يصنع لها تمثال، اي تضعها امامك طوال الوقت وتمدح فيها وتتغزل بجمالها دون أن يكون الكلام من قلبك أو تشعر به، ولكن الكلام نفسه يجعلها سعيدة وهذا كل ما تحتاجه، ولكن هذه معلومات خاطئة عن المرأة فهي تحب من يتغزل بها ولكن عندما يشعر ويرى ذلك بالفعل فلا أهمية لكلام المدح المبالغ فيه دون أن تشعر بمحبتك الحقيقة.

- تحب الرجل القوي 

بالطبع تحب أي امرأة أن تكون مع رجل قوي يدافع عنها ويحتويها ويكون سند لها، ولكن يعتقد الكثير من الرجال أنه من غير المثير أو غير الرجولي إظهار المشاعر والضعف أمام امرأته، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، حيث تحب المرأة الرجل القوي ولكن تنجذب معظم النساء إلى الرجال المستقرين عاطفياً والذين يمكنهم التعبير عن مشاعرهم. 

- صاحب العضلات 


 في الواقع  فضلت النساء اللاتي أجريت عليهم استطلاعات للرأي أن يكون شريك حياتها قوي العضلات وله جسم جذاب ورياضي، ولكن بعض النساء تعتبر ذلك مخيفًا وقد تشعر وكأنك تحكم عليها طوال الوقت مما قد يكون غير صحي للعلاقة. فهن ربما يعتقدون أنك تنظر إلى كل عيب لديهن أو أنك تحكم على أجسامهن. 

- الرجل الغني 

يعتقد الرجال أن المرأة تحب الرجل الغني حتى يحقق لها طموحاتها، ولكن في الحقيقة النساء لا يهتمون بسعر سيارتك أو ساعتك الفاخرة أو حقيقة أنك تشتري أغلى عشاء في المدينة، بل تركز على قلبك وشخصيتك الحقيقة، وتعتبر أخلاقيات عملك وشغفك وطموحك وهواياتك أكثر أهمية من حسابك المصرفي لدى المرأة.







ads
ads