الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تصدرت هيفاء وهبي تريند تويتر بعد طرح أحدث أغانيها «ما بضعفش»؟

الجمعة 07/يوليه/2023 - 03:38 م
هيفا وهبي
هيفا وهبي

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك من طرح أحدث أغانيها "ما بضعفش" أمس الخميس، على القناة الرسمية الخاصة بها على منصة يوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو المصرى وألحان سامر أبو طالب، والتوزيع الموسيقي لسليمان دميان والكليب من إخراج إيلى فهد.




إلغاء حفل هيفاء وهبى

في وقتٍ سابق، كانت الفنانة هيفاء وهبي قد أعلنت عن إلغاء حفلها، الذي كان مقرر إقامته في بيروت، بمشاركة النجم محمد حماقى، حيث نشرت هيفاء وهبى عبر حسابها الرسمى على منصة تويتر: "نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء الحفل، لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والتأخر فى إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل فى موعده المقرر".




أغنية ولد

وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد أطلقت أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، والتي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها،  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.




آخر أعمال هيفاء وهبى

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس"، هو آخر فيلم هيفاء وهبى، وطرح فى موسم عيد الفطر 2023، وشارك فى بطولة الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.




قصة فيلم رمسيس باريس

وتدور أحداث فيلم «رمسيس باريس» فى إطار كوميدى، ينتقل فيه مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وتتضمن هذه الرحلة كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ads